الأسياح .. لجنة أصدقاء المرضى تقر تقديم مساعدات لمرضى الكلى المحتاجين

بلاغ – الأسياح

عقدت لجنة أصدقاء المرضى في محافظة الأسياح مؤخراً اجتماعها الثالث لهذا العام برئاسة محافظ الأسياح رئيس اللجنة محمد بن علي العريفي وحضور وكيل المحافظة نايف بن محمد الحجاج والأعضاء وذلك في قاعة الاجتماعات في مقر المحافظة.

وأوضح مساعد مدير مستشفى الأسياح العام سكرتير اللجنة منصور بن نايف الفريدي أنه جرى خلال الاجتماع دراسة طلبات المرضى المرفوعة للجنة من قبل بعض مرضى الكلى المحتاجين؛ إذ تم البت بهذه الطلبات والموافقة على ما أبداه عدد من أعضاء اللجنة بتقديم مساعدات لهم وتحمّل بعض جلسات الغسيل الكلوي.

مضيفاً أن اللجنة استعرضت خلال الاجتماع الإيرادات والمصروفات التي تمت خلال الفترة الماضية؛ وجرت مناقشة تحديد موعد زيارة المرضى خلال عيد الفطر المبارك؛ إضافة إلى عدد من المواضيع الخرى المطروحة على جدول الاجتماع.

وأبان أن اللجنة اطلعت على التقرير الذي قدمه مدير مستشفى الأسياح العام نائب رئيس اللجنة الأخصائي أول موسى بن محمد الهزازي؛ عن مراحل سير العمل بالمشاريع التطويرية التي يشهدها المستشفى حالياً لتحسين الخدمات المقدمة للمستفيدين وكذلك الخطة المستقبلية لتوسعة بعض أقسام التنويم داخل المستشفى، إذ قررت اللجنة بحث إمكانية المساهمة بدعم خطة المستشفى التطويرية لما لها من اثر إيجابي مباشر على المرضى المستفيدين من خدمات المستشفى.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.