الرئيسية 10 الأخبار 10 شركة فواز الحكيرتفتتح  الفرع الثاني  لمنتجات آبل في السعودية

شركة فواز الحكيرتفتتح  الفرع الثاني  لمنتجات آبل في السعودية

بلاغ – جدة

فتتحت، شركة فواز عبد العزيز الحكير، رائدة قطاع تجارة التجزئة في المملكة مؤخرا  ثاني متجر “ألِف Aleph”  لبيع وتسويق أجهزة وأكسسوارات آبل في الياسمين مول بمدينة جدة والذي يعد أكبر معرض لتسويق منتجات آبل في السعودية، ويأتي إفتتاح المتجر الجديد بعد النجاح الكبير الذي حققه متجر “ألِف Aleph” في النخيل مول بالرياض.

وتتيح الاتفاقية التجارية التي أبرمتها شركة فواز الحكير مع شركة آبل العالمية، المصنعة لأجهزة الآيفون، والآيباد، والماكبوك، وغيرها من المنتجات، تسويق منتجات آبل في السوق السعودي تحت مسمى متاجر “ألِف Aleph” بالإضافة إلى تقديم الدعم الفني، وخدمات ما بعد البيع، كما تمكنها من التوسع في مجال الإلكترونيات.

وتعكف شركة فواز الحكير حالياً على تأسيس المزيد من المتاجر الكبرى والتي سيتم إفتتاحها خلال العام الجاري في عدة مدن في المملكة ضمن الخطة الإستراتيجية التي تم إقرارها، والتي تهدف إلى إفتتاح عدد من الفروع في معظم مدن المملكة، مما يتيح  لشركة فواز الحكير توفير الدعم المباشر للعملاء بشكل أسرع، وتقديم خدمات  أفضل تليق بالمستهلكين في السعودية الذين يفضلون إقتناء منتجات آبل.

وتوفر شركة فواز الحكير للمستهلكين في المملكة كافة منتجات شركة آبل، كما ستتوفر في نفس المتاجر خدمات مابعد البيع التي يقوم بها مهندسين وفنيين محترفين ومعتمدين من شركة آبل العالمية.

الجدير بالذكر أن شركة فواز عبد العزيز الحكير هي شركة مساهمة سعودية مدرجة في سوق الأسهم السعودي تأسست في مدينة الرياض عام 1990 م وحاصلة على حقوق تشغيل حصرية لأكثر من 80 علامة تجارية منها زارا، ماسيمو دوتي، زارا هوم، بيرشكا، پول آند بير، ستراديفاريوس، أويشو، أوتيركوي وليفتيز وغيرها، من خلال أكثر من 2000 فرع في 15 دولة.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.