الرئيسية 10 الأخبار 10 قدرات جي أيه سي التصنيعية الذكية تجتذب الزوار العالميين في منتدى فورتشن العالمي 2017

قدرات جي أيه سي التصنيعية الذكية تجتذب الزوار العالميين في منتدى فورتشن العالمي 2017

بلاغ – غوانغجو، الصين

بهرت شركة جي أيه سي موتور، شركة صناعة السيارات الصينية الأسرع نمو، منتدى فورتشن العالمي 2017 (“المنتدى”) كمزود رسمي لسيارات المنتدى بـ 380 سيارة بما في ذلك سيارة الركاب جي أيه 8، والرياضية جي أس 8 والمتعددة الأغراض جي أم 8.

وقد وفرت السيارات خدمة آمنة وموثوقا بها لمسؤولي الشركات الـ 152 لشركات فورتشن 500 الذين حضروا المنتدى، بالإضافة إلى أكثر من 1,100 ضيف مميز من جميع أنحاء العالم. وخلال المنتدى، زار أكثر من 40 رئيسا تنفيذيا من مدراء شركات فورتشن 500، بما في ذلك شركات مكنزي أند كومباني، أيسن سيكي (الصين)، إنفستمنتس المحدودة وأيفليتيك المحدودة، مصنع جي أيه سي موتور في بانيو بغوانغجو للحصول على لمحة عن قدرات جي أيه سي التصنيعية الذكية المتقدمة.

وقال يو جون، رئيس شركة جي أيه سي موتور: “نحن فخورون بأن أتيحت لنا الفرصة لعرض قدرات التصنيع الذكية المتقدمة لدينا على بعض كبار قادة الشركات في العالم. إن اختيار جي أيه سي كمزود رسمي لخدمة السيارات للمنتدى هو اعتراف بإنجازات جي أيه سي موتور في الانفتاح والابتكار، كما أنه يعزز من تأثير علامتنا التجارية الدولية. وبعد سنوات من التطوير، أصبحت صناعة السيارات الصينية قادرة الآن على إطلاق ماركات سيارات راقية، ونحن نأمل في بناء جي أيه سي موتور كعلامة تجارية صينية من الطراز العالمي “.

وقال جون نيدهام، المدير الإداري لمنتدى فورتشن العالمي: “كشركة فورتشن 500، تمثل جي أيه سي المعايير العالية في التصنيع الصيني”.

بالإضافة إلى سيارات الخدمة الخاصة بها، قدمت جي أيه سي موتور خمس سيارات رياضية متعددة الاستخدامات من فئة جي أس 8 كجوائز لمستلمي جائزة فورتشن للابتكار في حفل فورتشن لفعالية العصف الذهني للتكنولوجيا الدولية، وهو مؤتمر جديد قوي أطلق هذا العام خلال المنتدى ستتم استضافته بشكل دائم في مدينة غوانغجو.”

تعد سيارات جي أيه سي موتور جي أيه 8، جي أس 8، وجي أم 8 جزءا من تشكيلة منتجات جي أيه سي موتور الراقية. وقد تم تطوير سيارة النخبة جي أيه 8 السيدان على مدى خمس سنوات، وعملت كسيارة خدمة رسمية فى احداث كبرى مثل اجتماعات المجلس الوطني لنواب الشعب الصيني واجتماع المؤتمر الاستشاري السياسي، وقمة مجموعة العشرين، والمنتدى الاقتصادى العالمي (دافوس)، ومؤتمر قمة بريكس ومعرض الصين / آسيان. وأصبحت السيارة الرياضية جي أس 8 ذات الدفع الرباعي واحدة من سيارات الدفع الرباعي الأكثر مبيعا في السوق وكسرت سقف سعر 200،000 يوان (30،262 دولارا أميركيا) للعلامات التجارية الصينية.

و سيارة جي أم 8، وهي أول سيارة متعددة الأغراض من نوعها من صنع صيني، وستدخل السوق بحلول نهاية كانون الأول/ديسمبر. ويمثل إطلاق الجي أم 8 أول سيارة من هذا النوع تغطي أسواق السيارات المتوسطة إلى الراقية لسيارات الركاب وسيارات الدفع الرباعي والمتعددة الأغراض مع تخطيط كامل للمركبات من الفئة سي، ما يعكس تماما إنجازات جي أيه سي موتور المتميزة في تحسين منصة التصنيع، والتصنيع الذكي والاستراتيجية الراقية.

ويتم تصميم كل طراز جديد من سيارات جي أيه سي موتور وهندسته وفقا لأعلى المعايير. ويعزى التطور السريع للشركة إلى التكنولوجيا الرائدة في العالم، وخط الإنتاج الذكي والقائم على المعلومات، ونظام ضمان الجودة الشاملة في مصنعها من الطراز العالمي.

أنشأت جي أيه سي موتور أول مركز أبحاث وتطوير لها في أميركا الشمالية في وادي السيليكون في نيسان/أبريل، وتخطط لبناء مراكز جديدة للبحث والتطوير في ديترويت ولوس أنجلوس وشنغهاي لدعم التطوير المستدام للشركة في المستقبل.

وبعد أن صنعت الشركة التاريخ لكونها تصبح أول شركة صينية لصناعة السيارات تعرض منتجاتها في المعرض الرئيسي للسيارات في أميركا الشمالية للعام 2017، من المتوقع أن تعود شركة جي أيه سي موتور إلى معرض السيارات في أميركا الشمالية في العام 2018 مع تشكيلة من السيارات بما في ذلك جي أم 8، جي أيه 8، وجي أس 8، بالإضافة إلى سيارات الإنتاج الشامل السيدان جي أيه 4 وسيارة المفهوم الجديد كليا .

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.