الرئيسية 10 الأخبار 10 “حساب المواطن” يوضِّح حقيقة تأخير موعد الصرف حال تعديل بيانات المستفيد

“حساب المواطن” يوضِّح حقيقة تأخير موعد الصرف حال تعديل بيانات المستفيد

أوضحت “خدمة العملاء” التابعة لبرنامج حساب المواطن حقيقية تأخير موعد الصرف للمستفيدين الذين يقومون بالتعديل أو الإضافة على بياناتهم المسجلة في البرنامج، مؤكدًا أنه سيتم الإعلان عن الأهلية والاستحقاق في الموعد المحدد له يوم 21 ديسمبر الجاري.

جاء ذلك عبر حسابها الرسمي على “تويتر” الأحد (17 ديسمبر 2017) ردًا على أسئلة لمواطنين عما إذا كان تعديل البيانات أو الإضافة عليها يؤخِّر موعد الصرف.
وحول موعد انتهاء التسجيل في البرنامج، قالت خدمة العملاء إنَّه “ليس هناك تاريخ نهائي للتسجيل، يسعدنا تلقي طلبات التسجيل عبر البوابة الإلكترونية http://ca.gov.sa“.

واستفسر مواطن مسجل في حساب المواطن عن حلّ بعدما فقد جواله ورقمه السري، وهو ما ردّ عليه حساب خدمة العملاء بالقول: “الرجاء إضافتنا على الخاص وتزويدنا برقم الجوال القديم والجديد وتاريخ الميلاد ورقم الهوية لكي نتمكن من خدمتك”.
وعن إمكانية تغيير الحساب البنكي للمستفيد، أوضحت خدمة العملاء أنَّه بالإمكان التعديل واختيار رقم آيبان آخر بشرط أن يكون بنفس اسم المستفيد “المتقدم بالطلب”.

وتساءلت مواطنة قائلة: “كنت موظفة قطاع خاص وقت التسجيل في حساب المواطن ومن خمسة شهور تركت الوظيفة ولم نستطع تعديل الدخل للتابعين في الموقع كل ما عدلنا يرجع نفس الشي وش الحل؟ ، وأجابت الخدمة بأنه يجب التأكد وتعديل “الحالة الوظيفية” أولاً إلى “لا يوجد وظيفة” والضغط على زر “حفظ” أسفل الشاشة.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.