الرئيسية 10 الأخبار 10 بالصور: تعرف على الفتاة السعودية التي حاورت جون ترافولتا في الرياض

بالصور: تعرف على الفتاة السعودية التي حاورت جون ترافولتا في الرياض

وسط ترحيب شبابي حار حلَّ نجم هوليوود البارز “جون ترافولتا”، ضيفًا على العاصمة السعودية الرياض يوم الجمعة في أول ظهور له في المملكة لمناقشة مسيرته المهنية وأسرار هوليوود. وناقش الممثل، (63) رحلته إلى الشهرة خلال حديثه في جلسة حوارية تحت عنوان “ليلة مع ‏جون ترافولتا” في مركز “أبكس للمؤتمرات والمعارض” في العاصمة السعودية. ووفقًا لصحيفة “عرب نيوز” السعودية الناطقة باللغة الإنجليزية فإن القاعة التي استضافت الجلسة امتلأت بحضور بلغ 2000 شخص. وقال “ترافولتا” إنه تأثر بالدفء، والترحيب الذي لقيه من الجميع منذ وصوله أرض السعودية بحسب مقتطفات من كلمته أوردها المركز السعودي للاتصال الدولي .

وقال كذلك:”عندما سمعت بصدفة تزامن دعوتي إلى السعودية والسماح بالسينما، شعرت بامتياز أن أكون هنا للاحتفال بعهد جديد”. وحث “ترافولتا” الشباب السعودي على الكفاح من أجل أحلامهم وعدم الاستسلام، قائلًا:”إن من خانوا أحلامهم هم أولئك الذين تخلوا عنها”. وأدارت الجلسة الكاتبة ورائدة الأعمال السعودية “مريم مصلي” حيث علّقت على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام: “شكرًا #جون_ترافولتا على نصائحك قبل الخروج على المسرح، و على إجاباتك المُلهمة للشباب السعودي المهتم بمجال الأفلام، فعلًا مصدر إلهام.”
و”مصلي” فتاة سعودية من مدينة جدة، أسست شركة الاستشارات الراقية الوحيدة في السعودية، “Niche Arabia،” والتي تسعى من خلالها إلى الحفاظ على التجارب الراقية والنخبوية، عن طريق تنظيم العروض الحصرية للمنتجات الفاخرة للراغبين من نخبة المجتمع، أو تنظيم الفعاليات الاجتماعية التي تذكر بزمن قديم جميل بحسب موقع “cnn”. وبالإضافة إلى دورها كمؤثّرة اجتماعية، ومحررة أزياء، ومؤسّسة شركة، هي ناشطة تسعى إلى إبراز أفضل ما في المرأة السعودية. ومن أبرز نشاطاتها تنظيم أول يوم للنشاط الرياضي في مدينة الملك عبدالله الرياضية، إلى جانب إخراجها لفيلم قصير يُدعى “Under the Abaya،” والذي يركز على السيدة السعودية كرائدة أعمال. و”مصلي” كذلك هي أول خبيرة أزياء عربية دُعيت إلى البيت الأبيض من قبل السيدة الأولى السابقة “ميشيل أوباما” لحضور حفل “Celebration of Design”.



 

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.