الرئيسية 10 الأخبار 10 ٢٠ مقلعاً عن التدخين يومياً تستقبلهم جمعية “تدارك” ببريدة

٢٠ مقلعاً عن التدخين يومياً تستقبلهم جمعية “تدارك” ببريدة

بلاغ – بريدة

كشف رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين بمدينة بريدةتداركالدكتور صالح بن محمد الونيان بأنه يتردد على الجمعية يومياً أكثر من عشرين راغباً بالإقلاع عن التدخين .

وبين الدكتور الونيان أن الجمعية تسعى للعمل جاهدةً في تقديم برامج نوعية ومتتالية لوقاية أبناء المجتمع من خطر التدخين وفتح آفاق علاجية واسعة أمام من يرغب بالإقلاع عن التدخين والوصول لكافة شرائح المجتمع ، وعلى رأسها عماد هذا الوطن شبابه.

وقال : نفذت الجمعية فعاليات عديدة بمرافق مختلفة ومتنوعة وحضرت في مناسبات تتزامن مع بعض المناسبات العالمية كاليوم العالمي للمشي واليوم العالمي لمكافحة السرطان واليوم العالمي للتطوع ، كما أن الزيارات للمدارس بدأت منذ بداية العام الدراسي وبشكل مستمر في المدارس المتوسطة والثانوية وقد اشتملت على معارض ولقاءات كما أن القاعة التوعوية في الجمعية تستقبل بشكل مستمر زيارات من جهات حكومية وأهلية مع بداية هذا العام الهجري 1439هـ.

وقال وتواصل برامجها التوعوية إيماناً بدورها التوعوي في مكافحة التدخين ، من خلال البرامج التوعوية التي لا تتوقف ولله الحمد في جميع المناسبات والفعاليات الرسمية في مدينة بريدة والطلبات الخاصة من المدارس والأسواق والمولات والحدائق وغيرها .

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.