الرئيسية 10 الأخبار 10 ‫”أسبوع الموضة المحتشمة” الذي يقام لأول مرة في دبي ينهي فعالياته بطريقة مذهلة

‫”أسبوع الموضة المحتشمة” الذي يقام لأول مرة في دبي ينهي فعالياته بطريقة مذهلة

بلاغ – دبي

في أعقاب سلسلة من النجاحات في اسطنبول ولندن، شهد أسبوع الموضة المحتشمة في دبي تواجد العديد من الوجوه العالمية في عالم الأزياء المحتشمة، والمصممين الحائزين على جوائز، وكبار الشخصيات تدفقوا جمعياً لحضور واحدة من أكبر فعاليات الأزياء المحتشمة في العالم

يقام أسبوع الأزياء المحتشمة في دبي لأول مرة في برج بارك – بوسط مدينة دبي. وقد شهد هذا الحدث الذي استمر يومين في الفترة من 8 إلى 9 ديسمبر مشاركة مصممين ناشئين ومن أصحاب الخبرة من أكثر من 20 بلداً، من خلال 40 عرض للأزياء، مع 50 مقصورة لعلامات تجارية وورش عمل ومحادثات ومعارض للأزياء والفنون بالإضافة إلى مشاركة 100 من المشاهير والشخصيات المؤثرة، تجمعوا جميعًا في برج بارك الشهير بوسط مدينة دبي، لعرض أحدث صيحات الموضة المحتشمة. وقد حضر الفعاليات سمو الشيخة هند فيصل القاسمي، ومن النجوم العربية الفنانة ديانا حداد، والفنان هشام الحاج، ومن بوليوود ديفا “Bollywood Diva”: جواهر خان ” Gauahar Khan”.

نظمت شركة ثينك فاشون “Think Fashion” فعاليات أسبوع الموضة المحتشمة في دبي (بقيادة فرانكا سويرا “Franka Soeria ” وأوزليم ساهين “Ozlem Sahin”) بمشاركة ريد كونكت “Red Connect” (بقيادة عارف إبراهيم .

ضمت الفعالية عدد كبير من المصممين الرائعين من 5 قارات: مودانيسا “Modanisa”، حيث يقدم الراعي أرقى المصممين مثل: راسيت باجزيباجلي “Rasit Bagzibagli”، مسليما وير “Muslima Wear” وسيلما ساري “Selma Sari”. كما قدمت وردة بيوتي “Wardah Beauty” عدد من مصممي الأزياء المحتشمة مثل: صفية عبد الله، التي قدمت دولسي من صفية، زاسكيا سونغكار “Zaskia Sungkar”، نورما هوري “Norma Hauri”، ريا ميراندا ” Ria Mirandaand ” واي تي يو “ETU”. وقدمت أجمل للعطور مجموعة من الأزياء الجاهزة من آنا حريري “Annah Hariri “وملابس الزفاف من ميس عائشة. ومن بين المصممين الرائعين الآخرين كان هاو رومان “Huw Roman” من طوكيو (اليابان) وفلوماي “Fllumae” (الولايات المتحدة الأمريكية) وميزان “Mizaan” (ألمانيا) ويورز ترولي “Yours Truly” (كندا) وسومايا “Sumayya” واس اس اس “SSS” (إندونيسيا) وزينة علي (الأردن) وإير “aere” (ماليزيا) وأنوتا (الكويت).

كما شهد أسبوع الموضة المحتشمة في دبي بزوغ العديد من المواهب المحلية حيث قدمت كلية الموضة والتصميم كل من: سارة المدني، سماح شوبلاق، ستوديو تيه وغيرهنً الكثير. وقدمت دوريس دوروثيا “Doris Dorothea” عرضاً جذاباً يضم عدد من الشخصيات المؤثرة من جميع أنحاء العالم – حيث تناول العرض فكرة الوحدة في التنوع.

وكان من ضمن الفعاليات حفل توزيع الجوائز الذي تضمن جائزة أفضل مصمم ناشئ للموضة المحتشمة الذي تقدمه ذا موديست.” The Modist”.

أقيم أسبوع الموضة المحتشمة في دبي بشراكة إعمار ومودانيسا “Modanisa” (اسم الشريك)، ام بي ام العالمية “MBM International” (الشريك البلاتيني)، دبي للثقافة (الشريك الثقافي)، مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي (الشريك الداعم)، رواق عوشة بنت حسين الثقافي – مركز ثقافي (بدعم من)، طومسون رويترز (الشريك المعرفي)، وردة بيوتي (شريك مستحضرات التجميل)، دوريس دورثيا (الشريك الخاص بالحقائب)، كلية التصميم والموضة في دبي (الشريك التعليمي)، ذا موديست (شريك أسبوع الموضة المحتشمة في دبي)، عطور أجمل (شريك العطور)، OVLAJ (شريك العناية بالبشرة)، إجمال (شريك العناية بالشعر)، باش أحمد (شريك الأغذية والمشروبات)، معهد ليبستيك “The Lipstick” للتجميل (الشريك الفضي) ومياه فوس (شريك المياه)

.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.