الرئيسية 10 الأخبار 10 ‎بدعم من صندوق التنمية العقارية : بداية لتمويل المنازل تنظم أول معرض عقاري للراغبين في شراء المنزل

‎بدعم من صندوق التنمية العقارية : بداية لتمويل المنازل تنظم أول معرض عقاري للراغبين في شراء المنزل

بلاغ – الرياض

بدعم من صندوق التنمية العقارية تنظم بداية لتمويل المنازل على مدار يومين بفندق هوليداي إن مُجمع الازدهار في الرياض ملتقى عقارياً تحت عنوان “ملتقى المشترين الأوائل “بالعاصمة الرياض بمشاركة عدد من أبرز المطورين العقاريين ليكون منصة متكاملة للمواطنين الراغبين في امتلاك البيت للمرة الأولى.

تقام الفعالية على مدار يومي الجمعة والسبت 15 و16 ديسمبر الجاري ويشارك فيها عدد من المطورين العقاريين ممن لديهم مشروعات بمختلف مناطق المملكة، وتأتي تلك المبادرة في سياق التزام بداية لتمويل المنازل وبدعم من صندوق التنمية العقارية لتعزيز نسبة تملك المواطنين لمنازلهم وخاصة للمرة الأولى. وسيكون المعرض منصة متكاملة للمواطنين للعثور على المنزل المناسب في المنطقة المناسبة وفي ذات الوقت الحصول على تمويل عقاري مع بداية بشكل سلس ومدعوم لمستفيدي صندوق التنمية العقارية.

وصرح مازن بن احمد الغنيم الرئيس التنفيذي لبداية لتمويل المنازل ان تلك الخطوة تاتي في سياق حرصنا على زيادة نسبة تملك المواطنين لمنازلهم وذلك بالشراكة مع الحكومة ممثلة في وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية، وسيجد العملاء الراغبين في تملك منزلهم للمرة الأول الكثير من الخيارات أمامهم لدى زيارة المعرض سواء كانت وحدات سكنية أو حلولاً تمويلية. كما إننا نرحب بحضور المهتمين كافة وخاصة ممن هم على قوائم صندوق التنمية العقارية.”

يعد الموقع الإلكتروني لشركة بداية bidaya.com.sa، والحائز على الجوائز العالمية إحدى أهم المزايا التي تقدمها الشركة لعملائها فهو يشكل وجهة متكاملة تلبي كافة احتياجاتهم من خلال استخدام أحدث التقنيات والحلول المتعلقة بمعالجة البيانات. وقد نجحت الشركة بفضل هذا الموقع في تسهيل التقدم للحصول على تمويل سكني من خلال اختصار العملية إلى ثلاث خطوات بسيطة.  

تعمل بداية لتمويل المنازل دوماً على تبسيط إجراءات تملك المنازل، والاعتماد على تقنية المعلومات وتثقيف وتوعية العملاء بكيفية التملك والحصول على منتجات وخدمات الشركة، وذلك بالتوازي مع خطة التحول الكبير التي تتبناها المملكة “رؤية السعودية 2030″، لتعزيز قطاع الإسكان.  

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.