الرئيسية 10 الأخبار 10 موظفي البنود والمستخدمين : أملنا بالله ثم بالملك سلمان #بشاره_الملك_بتثبيت_البنود9

موظفي البنود والمستخدمين : أملنا بالله ثم بالملك سلمان #بشاره_الملك_بتثبيت_البنود9

بريدة ( سلطان المحيطب)-

طالب قرابة 70 ألف موظف وموظفة على وظائف البند والمستخدمين عبر تويتر بتثبيتهم على وظائفهم المستحقة التي تناسب مؤهلاتهم، حيث اضطروا للقبول بهذه الوظائف بشكل مؤقت على أمل التحسين والتثبيت.
يدفع الشباب للقبول بهذه الوظائف بالرغم من ارتفاع مؤهلات بعضهم وانخفاض رواتبها التي لا تتجاوز 3600 ريال البحث عن الأمان الوظيفي الذي يفتقده موظفو القطاع الخاص وإمكانية الحصول على قروض بنكية وإجازات رسمية وإمكانية تحسين وضعهم بالتثبيت.
لكن ما حصل أنه قد تم تثبيت مجموعتين منهم عام 1426 هـ و1332 هـ وصدر قرار من الديوان الملكي عام 1435 هـ بتحسين وضع كافة موظفي البنود والمستخدمين بما يناسب مؤهلاتهم لكن لم يتم تنفيذه حتى الآن.

وكشف متحدّث موظفي البنود والعقود ناصر الحكيم في تصريح سابق؛ أن الديوان الملكي أحال معاملتهم التي دخل بها على خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز “حفظه الله” في ٢٥ / ١٠ المنصرم، إلى “الخدمة المدنية”، وكُتبت عليها توصيات تحمل بشائر مفرحة للموظفين والموظفات الذين ينتظرون حلم التثبيت على وظائف رسمية تنهي معاناتهم مع شح المرتبات.

وقال : كنت قد دخلت على الملك “حفظه الله”، وقال لي حرفياً: “أبشروا بالخير .. أبشروا بالخير”، والحمد لله وصلنا أن المعاملة صدرت لـ “الخدمة المدنية” بتاريخ ٤ / ١ ووصلت إلى مكتب الوزير بتاريخ ٧ / ١، ومتفائلون خيراً لأنها حملت توصيات – بإذن الله – ستسر موظفي البنود والعقود”.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.