الرئيسية 10 الأخبار 10 “قُبلة الموت” تقتل رضيعة بعد ساعتين من ولادتها!!

“قُبلة الموت” تقتل رضيعة بعد ساعتين من ولادتها!!

حذّر الزوجان، نيكول وشين سيفريت، من ولاية آيوا الأميركية، حول خطورة تقبيل الناس للمواليد الجدد، بعد موت رضيعتهما ماريانا، بسبب إصابتها بعدوى فيروسية.

ولفظت ماريانا، البالغة من العمر 18 يومًا، إثر إصابتها بالتهاب السحايا، الذي سببه فيروس “الهربس البسيط”، بعدما تحوّلت إلى أيقونة عالمية، تحمل رسالة للجميع.

وأوضحت الأم نيكول، عبر حسابها على موقع “فيسبوك” للتواص الاجتماعي، “الآن لم تعد تعاني ابنتنا، وهي مع الرب. وأشكر كل من دعمنا وتابع رحلتنا من البداية”.

وأكّدت أنّه “كان لماريانا تأثير كبير على العالم خلال 18 يومًا من حياتها فقط، ونحن نأمل أن تساهم قصتها في إنقاذ حياة العديد من المواليد الجدد”.

وكشفت الصحافة المحلية في ولاية آيوا الأميركية، أنَّ والدا ماريانا تزوجا بعد 6 أيام من ولادتها. مشيرة إلى أنَّ “الرضيعة، وبعد ساعتين من قيام أحدهما بتقبيلها، توقفت عن تناول الطعام ولم تستيقظ، كما بدأت أعضاؤها بالتوقف عن العمل”.

وبيّنت، نقلاً عن المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، أنَّ “فيروس الهربس البسيط (HSV-1)، يسبب التقرحات، ونادرًا ما يؤدي إلى التهاب السحايا الفيروسي”.

وأضافت “يمكن أن ينتشر الفيروس بسرعة خلال الشهرين الأولين من ولادة الطفل، كما يسبب مرضًا خطيرًا لدى المواليد الجدد، تشمل أعراضه المبكرة، النعاس والغثيان والحمى، وكذلك عدم الشهية والصداع”.

 

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.