الرئيسية 10 الأخبار 10 برقية عاجلة لوزير التعليم: متعهدو النقل برجال ألمع دون رواتب منذ 18 شهرًا !!

برقية عاجلة لوزير التعليم: متعهدو النقل برجال ألمع دون رواتب منذ 18 شهرًا !!

كشفت مصادر صحيفة “المواطن“، عن المعانة التي تقيّد متعهدي النقل المدرسي في رجال ألمع، مع الشركة المشغّلة، التي لم تفِ بالتزامها بدفع أجور المتعهدين، منذ أشهر.

وأوضح أحد متعهدي نقل الطلاب والطالبات برجال ألمع، والذي يعمل لدى شركة “ستر راكان” للنقل المدرسي، في رسالة وجّهها إلى “المواطن“، نيابة عن أقرانه في المحافظة، أنَّ الظلم الواقع عليهم، من الشركة المشغلة للنقل المدرسي، يتمثل في كونها لم تلتزم برواتب المتعهدين من منذ شهر جمادى الآخرة لعام 1436، وحتى شوال 1437.

وأشار إلى أنَّ “عامًا ونصف العام قد مرّت، والمعاناة مستمرة”، واضعًا مشكلته ومشكلة زملائه، من خلال منبر صحيفة “المواطن“، أمام وزير التعليم الدكتور محمد العيسى.

وأكّد أنَّ “غالبية متعهدي النقل المدرسي في رجال ألمع، ليس لهم دخل إلا هذا الراتب، ما يضع حياتهم وحياة أفراد أسرهم على المحك”.

وبيّن المتعهد صاحب الشكوى، أنَّ “المتعهدين لجؤوا إلى إدارة التعليم برجال ألمع، إلا أنَّنا لم نجد أي تعاون”، معربًا عن أمله بالاستجابة من معالي الوزير، لتحقيق مطالبهم باستلام حقوقهم التي طال انتظارها، في ظل وعود الشركة غير الصادقة، والمتكررة منذ ١٨ شهرًا.

 

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.