الرئيسية 10 الأخبار 10 الكلية التقنية ببريدة تكرم المدربين والأقسام واللجان المتميزة وتودع المنقولين

الكلية التقنية ببريدة تكرم المدربين والأقسام واللجان المتميزة وتودع المنقولين

بلاغ – عبدالرحمن اللاحم

 أقامت عمادة الكلية التقنية بمدينة بريدة حفل تكريم المدربين المتميزين للعام التدريبي للعام الدراسي  1437- 1438 هـ وذلك صباح أمس الأربعاء الموافق 1438/8/28 هـ  بحضور مدير عام التدريب التقني و المهني بمنطقة القصيم الاستاذ محمد المذن و عميد الكلية الدكتور فهد العيد ووكلاء ورؤوساء الأقسام ومشرفي التخصصات وعدد من المدربين .
 حيث استهل الحفل وكيل الكلية للتدريب المهندس عبدالعزيز السلطان تقديم و شرح للمواد التي تم عرضها كمقاطع مرئية  لانجازات اللجان و مشاريع الاقسام و التي اعطت فكرة وافية بقوة حجم المنافسة بين اللجان و الأقسام على تحقيق مركز متقدم في تكريم المتميزين ، تلاها كلمة من مدير عام التدريب المهني و التقني بالقصيم عبر فيها عن بالغ سعادته و جزيل امتنانه لعمادة الكلية و منسوبيها على مواصلة تكريم المتميزين من باب الدعم و المؤازرة لتقديم المزيد من الجهد و العطاء .
ونقل المذن اشادة محافظ المؤسسة العامة الدكتورأحمد الفهيد و نائبه الأستاذ راشد الزهراني بكل ما تقوم به الكلية من جهود جعلها تتفوق و بشكل واضح على نظيراتها في الوحدات الأخرى و هذا يعتبر وسام حظي به منسوبي هذه الكلية عن غيرها .
وشكر و بارك سعادة المدير العام كل من ساهم في تنفيذ  خطط و استراتيجيات العمل الجماعي الذي تبنته الكلية كمنهجية للجانها التي تم تشكيلها قبل سنتين وفي نهاية حديثه قدم جزيل شكره و تقديره لسعادة عميد الكلية الدكتور / فهد العيد على استمرار تكريم المتميزين .
 وألقى عميد الكلية الدكتور فهد العيد كلمة جاء في موجزها مباركته للجان و الأقسام التي تميزت هذا العام التدريبي و التي على ضوئها نالت الكلية مكانة مرموقة جعلها هي الأكثر تميزا كما انتهز فرصة في تقديم الشكر و العرفان للزملاء الذين حالفهم الحظ في النقل هذه السنه إلى وحدات أخرى في المنطقة حيث اثنى العيد على جهودهم المبذوله خلال السنوات التي قضوها في العمل بالكلية .
 بعدها قدم مدير العلاقات العامة و الاعلام المهندس محمد السراح لمنسوبي الكلية فكرة عن آخر الاتفاقيات التي تم إبرامها من أجل توفير خدمات لمنسوبي الكلية مع مجموعة فنادق بودل للأجنحة الفندقية و كذلك بيت التقسيط السعودي ليحظى منسوبي الكلية بتخفيضات خاصة في السكن و التمويل و بعدها تم توزيع الجوائز و الشهادات للمكرمين من أقسام و لجان و مدربين و الهدايا و الدروع للزملاء المنقولين وفي ختام الحفل تم التقاط صورة تذكاريه جماعية ثم تناول الجميع وجبة الفطور .
يذكر أن الكلية تهدف من إقامة احتفالها إلى تحفيز و دعم منسوبيها على بذل الجهد و العطاء من أجل تطوير العملية التدريبية و بيئة العمل و حث اللجان و الأقسام على العمل بشكل جماعي لرفع مستوى الأداء التدريبي لينعكس على المتدرب و المدرب على نحو سواء .                        

 

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.