الرئيسية 10 الأخبار 10 بالفيديو.. مواطن يلجم قناة إيرانية ويفضح كذبها حول أحداث حي المسورة

بالفيديو.. مواطن يلجم قناة إيرانية ويفضح كذبها حول أحداث حي المسورة

ألقم مواطن يدعى “أبو عبدالله” مذيع قناة إيرانية حجراً أعجزه عن الكلام والرد بعد محاولاته تشويه الأحداث التي شهدها حي المسورة بالقطيف.

واتصل المواطن أبو عبدالله على القناة، وكذَّب المذيع الذي ادعى أن القوات السعودية تطلق النار عشوائياً على المواطنين في حي المسورة بالقطيف.

وقال مذيع القناة: “إن طفلاً عمره سنتان ونصف السنة استشهد جراء إطلاق النار”، ليرد عليه المتصل “أبو عبدالله” بأن مَن قتله هم الإرهابيون المندسون، مشدداً على أن القناة تعيد نفس الصور وتدعي أنها لحي المسورة، منذ 6 أيام.

ورد المذيع محاولاً قلب الحقائق بأن المساجد والبيوت وخزانات المياه تُستهدف هناك، فرد عليه أبو عبدالله مفحماً ومفنداً ادعاءاته، إن هذه أماكن عشوائية وأوكار خرج منها أهلها وتسلموا مبالغ، وسكنوا أماكن أخرى، فأصبحت أوكاراً للإرهابيين ويجب إزالتها.

فأعاد المذيع الحديث عن “الشهداء المزعومين”، فرد عليه المتصل بأنهم إرهابيون مندسون، ثم وجَّه سؤالاً للمذيع عن المكان الذي تبث منه القناة إرسالها، فقال: لا يهم من أين تبث؟ فرد عليه “أنت تعيش خارج أرض الواقع، أما نحن ففي أرض الواقع”، واستمر الجدال بينهما وأنهى المذيع الحوار بقطع الاتصال.

يُذكر أن مواطنة كانت قد ردت في مداخلة مع القناة نفسها الموالية لإيران، أول أمس الأحد، عن الأحداث التي جرت بحي المسورة الأسبوع الماضي، بأن القناة تشوه الوقائع وتزيفها وتثير البلبلة.

 

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.