الرئيسية 10 الأخبار 10 حسام بن سعود يشكل لجنة للتحقيق في رسالة الشاعر عبدالواحد الزهراني

حسام بن سعود يشكل لجنة للتحقيق في رسالة الشاعر عبدالواحد الزهراني

أمر أمير الباحة، حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمس الأحد، بتشكيل لجنة للتحقق في المعلومات التي تضمنتها الرسالة الشهيرة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي حملت توقيع “الموطن صالح بن مخلص بن مجاهد”.

والرسالة المذكورة تم تداولها على نطاق واسع، وكشف فيها المواطن أن هناك تقصيرًا في العديد من الخدمات المقدمة بالمنطقة، ومنها الخدمات الصحية وغيرها.

وصرح مدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة الباحة، خضر بن عبدالرحمن الغامدي، بأن أمير المنطقة كان حريصًا على لقاء كاتب الرسالة الشاعر عبدالواحد بن سعود الزهراني؛ لاستيضاح ما جاء في الرسالة من إيحاءات وإشارات حول نقص الكثير من الخدمات.

ولفت إلى أن الأمير حسام بن سعود أكد لكاتب الرسالة أن باب مكتبه مفتوح للجميع للتواصل معه ومع غيره من المواطنين الذين يرغبون في إيصال أي مقترح أو رسالة مباشره له بعيدًا عن تضخيم الأمور وبرمزية مبالغ فيها، وذلك وفق الأرقام والحقائق التي تدل على مصداقية ما يتم طرحه بعيدًا عن الرسائل العامة التي يراد منها الإثارة الإعلامية والبعد عن الحقائق وخلط المفاهيم.

وأشار إلى أنه من منطلق الشفافية وتحري الدقة في نقل المعلومة والحرص دائمًا على إيضاح الحقيقة ومعالجه الخلل إن وجد، وجه أمير المنطقة بتشكيل لجنة عالية المستوى وسيكون أول عملها مقابلة صاحب الرسالة وأخذ كل ما لديه من معلومات، حسب ما ذكره، ثم التأكد من صحة تلك المعلومات ودقتها على أرض الواقع.

وستكشف اللجنة المكلفة بشكل دقيق مدى صحة ما ذهب إليه الكاتب من عدمه، وسيتم التعامل بما تنتهي إليه النتائج بكل حزم ومتابعة وبما تقضي به الأنظمة والتعليمات.

 

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.