الرئيسية 10 الأخبار 10 أمير القصيم يفتتح أسواق التميمي في #بريده

أمير القصيم يفتتح أسواق التميمي في #بريده

بلاغ – عبدالرحمن اللاحم

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس لجنة الاستثمار بالمنطقة، مجمع أسواق التميمي للمواد الغذائية الفرع رقم 40 بمدينة بريدة الذي أقيم على مساحة تبلغ أكثر من ستة آلاف متر مربع، بحضور أمين منطقة القصيم م. محمد المجلي، ورئيس مجموعة شركات التميمي طارق التميمي، وعدد من المسؤولين ورجال الأعمال، حيث قص سموه الشريط إيذاناً بالافتتاح الرسمي للمجمع، ومن ثم تجول في أرجاء المجمع، واطلع على الأصناف التي يضمها، واستمع إلى شرح متكامل من رئيس المجموعة، ثم ألتقى بالشباب السعوديين العاملين.

وأشاد الأمير فيصل بتفاني الشباب السعودي بالعمل، مثنياً على توجه إدارة المجمع نحو توظيف الأيدي العاملة السعودية، حاثا على مضاعفة الجهود نحو كل ما يطور المنطقة بمختلف المجالات ويضاعف من المشاريع التي تتيح فرص عمل لشبابها وفتياتها.

من جهته عبر طارق التميمي عن بالغ شكره وتقديره لأمير منطقة القصيم لتشريفه وتفضله بافتتاح المجمع، عاداً إياه تحفيزاً ورعاية للقطاع الخاص بمنطقة القصيم، وامتداد للرعاية والدعم الذي يحظى به القطاع الخاص من قبل الدولة ليواصل دوره المطلوب في مسيرة البناء والنماء، والذي سيعزز الحركة التجارية والسياحية بالمنطقة.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.