الرئيسية 10 الأخبار 10 مساء غد الثلاثاء .. جامعة القصيم تزف أكثر من 9 آلاف خريج وخريجة لخدمة دينهم ووطنهم ومليكهم

مساء غد الثلاثاء .. جامعة القصيم تزف أكثر من 9 آلاف خريج وخريجة لخدمة دينهم ووطنهم ومليكهم

بلاغ – عبداارحمن اللاحم

 
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة القصيم، حفل تخريج الدفعة الرابعة عشر من طلاب جامعة القصيم، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء بمقر الجامعة في المليداء.
 ويستقبل المقر الرئيسي للجامعة الحفل بعد أن أنهت اللجان التنظيمية كافة الاستعدادات للاحتفاء بهذا العدد الكبير من الخريجين والخريجات،  من مختلف الكليات في شتى محافظات القصيم والتي يصل عددها الى 38 كلية موزعة على محافظات المنطقة.
 ويقام حفل تخرج الطالبات في مقر الرئيسي يوم الخميس القادم بالاضافة لإقامة حفل تخرج للكليات الاسبوع القادم.
وبهذه المناسبة رفع معالي الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود مدير جامعة القصيم شكره وتقديره لأمير المنطقة لرعايته حفل تخريج الدفعة الرابعة عشر، ومشاركته لأبنائه الطلاب فرحتهم، مشيراً إلى التطور الملحوظ في المستوى التعليمي بقطاعات التعليم في المملكة، بفضل ما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام لهذا القطاع بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد حفظهم الله.
وهنأ الداود الخريجين بما حققوه من انجاز، ودعاهم لبذل المزيد من الجهد في المرحلة المقبلة للمساهمة في خدمة هذا الدين والوطن، بعد أن أصبحوا مسلحين بالعلم والمعرفة والثقافة ونالوا هذه الدرجة العلمية بجدارة واستحقاق، مشيرًا إلى سعادته بأبنائه وبناته الطلبة الذين حققوا أمالهم وآمال ذويهم، معبراً عن شكره لكل منسوبي الجامعة لما قدموه من جهود لتقديم أفضل الخدمات التعليمية للطلاب. سائلا الله عز وجل أن يوفق الخريجين في حياتهم المستقبلية.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.