الرئيسية 10 الأخبار 10 الكلية التقنية ببريدة تنظم ملتقى “يقظ” لطلاب منطقة القصيم- صور

الكلية التقنية ببريدة تنظم ملتقى “يقظ” لطلاب منطقة القصيم- صور

بلاغ – بريدة

يواصل برنامج ملتقى “يقظ” فعالياته في منطقة القصيم طوال أيام هذا الأسبوع والذي تنظمه المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ممثله بالكلية التقنية ببريدة على مستوى المنطقة برعاية واهتمام كبيرين من قبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل  بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم .
حيث افتتح مدير عام التدريب التقني والمهني بالقصيم أ. محمد بن صالح المذن صباح يوم الأحد ملتقى يقظ في الكلية التقنية ببريدة ، وشهد  ندوة ألقاها كلا من الدكتور خالد أبا الخيل والدكتور محمد السيف وكانت بعنوان ( الانحراف الفكري وأسبابه ) .
وتجول محمد المذن ويرافقه عميد الكلية الدكتور فهد العيد ووكيل الكلية م. عبدالله التويجري داخل أرجاء المعرض المصاحب للملتقى ، وفي ختام الجولة قدم عميد الكلية شكره الدكتور فهد العيد لمدير الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني الأستاذ محمد المذن على تفضله بافتتاح الملتقى. 
وسيستمر الملتقى حتى نهاية الأسبوع الحالي حيث سيتخلله مجموعة من البرامج التوجيهية للشباب.
يذكر أن برنامج ملتقى الشاب اليقظ هو برنامج وطني يهدف لتوعية وحماية المتدربين والمتدربات وجميع شباب الوطن من خطر الانحراف الفكري والعقدي وذلك من خلال وضع البرامج التوجيهية المناسبة وفقا للشريعة الإسلامية التي تخدم الفرد والمجتمع على حد سواء وتبث روح الألفة والمحبة بين أفراد المجتمع الواحد ويهدف هذا البرنامج إلى بناء جيل واع ويقظ يرفض الفكر الضال ويساهم في بناء وطن صالح يعمر بثوبت ديننا الحنيف لجميع الأجيال القادمه ويرتقي بأفكار الشباب ليكون خير عون لمجتمعهم وبلادهم وولات أمرهم .
وقد نظم جدول زيارة الملتقى لعدد من طلاب التعليم العام وبعض الكليات والمعاهد في المنطقة .

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.