الرئيسية 10 الأخبار 10 الكلية التقنية ببريدة تكرم المدربين المتقاعدين

الكلية التقنية ببريدة تكرم المدربين المتقاعدين


بلاغ – عبدالرحمن اللاحم

 أقامت الكلية التقنية بمدينة بريدة مساء أمس الأثنين حفلاً تكريمياً للمتقاعدين عن العمل في الكلية لعام

 (١٤٣٨) وفاء من عمادة الكلية للزملاء المتقاعدين الذين سخروا جل وقتهم وجهدهم لخدمة وطنهم أولاً ثم لخدمة هذا الصرح التدريبي الشامخ الذي خرج أجيال في المجالات الفنية .
ورعى الاحتفال عميد الكلية الدكتور فهد العيد ، حيث بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من قبل عميد الكلية الذي أثني على تميز المتقاعدين خلال مسيرتهم التدريبيه وأشاد كذلك بالحضور والتفاعل من قبل زملائهم بالأقسام والتخصصات مشيدًا بنفس الوقت بما قدمه المتقاعدين خلال فترة عملهم الوظيفية التي استمرت قرابة الثلاثين عاما كانت حافلة بالعطاء وقال : إن تكريمكم واجب علينا مقابل ما قمتم به من جهد مميز لوطنكم الغالي ولشباب هذا الوطن .
وأضاف لذا جاءت المبادرة التي نظمتها وكالة للتدريب بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام كواجب علينا فعله تجاه من نذروا أنفسهم في توجيه وتسليح الأجيال القادمة بالعلم والمعرفة وتأهيلهم لمقاعد العمل .

تلاها كلمة المتقاعدين ألقاها نيابة عنهم الأستاذ عبدالرزاق الغنيم حيث شكر عمادة الكلية على حسن التعامل الذي خلق أجواء جميله طيلة مسيرة المدرب كما قدم شكره لكل من ساهم بالتكريم .
بعدها تحدث مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالقصيم الأستاذ محمد المذن الذي أشاد بكلية بريدة وبمنسوبيها وإدارتها التي تبذل جهود جبار في تفعيل عدد من الجوانب اللامنهجية وكذلك تميزها بالعمل كرجل واحد وهذا بلاشك سر نجاحها وتميزها .
وأوضح المذن في نهاية كلمته أن الكلية التقنية ببريدة تزخر بالكفاءت التي كان لها دور في علو كعبها على مستوي مثيلتها من الكليات ولعل هذه النخبة من المتقاعدين هم ممن ساهموا في تميزها في مسيرتهم التدريبية بأخلاصهم وتفانيهم وحبهم لهذا الوطن وقادته .
وفي ختام كلمته تمنى أن لا ينقطع تواصل الزملاء المتقاعدين مع زملائهم بالكلية .
بعد ذلك تم تكريم المتقاعدين من قبل مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالقصيم وعميد الكلية حيث تم توزيع الدروع التذكارية وساعة فاخرة عليهم بعدها إلتقطت صوره جماعية مع الجميع كذكرى لهذا المناسبة الجميلة ثم تناول الجميع وجبة العشاء وسط أجواء ربيعية .

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.