الرئيسية 10 الأخبار 10 أمير القصيم يدشن المرحلة الأولى للخارطة الاستثمارية في المنطقة

أمير القصيم يدشن المرحلة الأولى للخارطة الاستثمارية في المنطقة

بلاغ – عبدالرحمن اللاحم



 

 

دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بمقر الإمارة اليوم ، المرحلة الأولى من الخارطة الاستثمارية الخاصة بأمانة المنطقة التي ستطبق في مدينة بريدة.

وأوضح أمين منطقة القصيم المكلف المهندس عبدالعزيز بن محمد المهوس ، أن الخارطة الاستثمارية ستبدأ في مدينة بريدة ، بحيث ستستكمل كامل الخارطة الاستثمارية لمنطقة القصيم ، في بقية المحافظات ، لافتاً الانتباه إلى أن الخارطة الاستثمارية تمثل الفرص التجارية المتاحة في النشاطات التجارية كافة ، والهادفة إلى توفير العديد من الفرص الوظيفية أمام شباب وشابات المنطقة.

وقدم أمين منطقة القصيم المكلف عرضاً موجزاً أمام أنظار سموه عن أبرز مشاريع الأمانة في مدينة بريدة ونسب الإنجاز فيها.

وأشاد سمو أمير منطقة القصيم بما شاهده خلال العرض على خارطة أمانة المنطقة الاستثمارية لتوسيع النطاق التجاري في مرحلته الأولى بمدينة بريدة ، مشيراً سموه إلى أنن ستستكمل مراحل الخارطة في بقية محافظات المنطقة ، مؤكداً سموه على ضرورة تسهيل وتسريع إجراءات الاستثمار في المنطقة ، سائلاً الله التوفيق للجميع.
حضر الاستقبال وكيل إمارة القصيم للشؤون التنموية الدكتور عبدالرحمن بن حسين الوزان ، وأمين مجلس المنطقة عسم الرمضي ، ومدير إداراة السياحة والاستثمار بإمارة المنطقة محمد العمري ، مدير عام المشاريع الخاصة بأمانة المنطقة المهندس عبدالسلام بن صالح العميم ، ومدير عام الاستثمارات بأمانة القصيم المهندس عبدالاله بن عبدالله الغماس.

 

 

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.