الرئيسية 10 الأخبار 10 تفاصيل مقتل أحمد العمودي.. الجاني كان يعرفه و3 فرق وراء سقوطه

تفاصيل مقتل أحمد العمودي.. الجاني كان يعرفه و3 فرق وراء سقوطه

بلاغ -الرياض

كشف مدير شرطة مكة المكرمة، اللواء سعيد القرني، عن ملابسات ضبط قاتل رجل الأعمال أحمد العمودي.
وقال القرني، في مداخلة هاتفية على شاشة “الإخبارية”، إن القبض على الجاني تم في وقت قياسي، وذلك لأهميتها البالغة من نائب الملك، الامير محمد بن نايف، وأمير مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل.
وأوضح: “تلقينا البلاغ من أحد أشقاء المجني عليه، وتم مباشرة المهمة بسرعة ومهنية عالية، وتبين انها وقعت في ساعات مبكرة من صباح الجمعة الماضي، وتم تشكيل 3 مجموعات عمل، وهم رجال شرطة المنطقة، والمجموعة الثانية من رجال التحريات ومجموعة ثالثة فنية ممثلة في الأدلة الجنائية، وتم التعامل بسرعة حتى لا يتمكن الجاني من الإفلات وأتخاذ تدابير تحول دون الوصول إليه”.
وتابع: “جهود البحث وفقاً للامكانيات العالية والاحترافية التي وصلت لها قوات الشرطة سهلت الوصول إلى الجاني بعد جمع الأدلة الكاملة البحثية ليتم التوصل إليه يوم السبت ومواجهته بالادلة، لينهار أمامها ويعترف بجريمته والإدلال على موقع إخفاء المبالغ المسرقة وقاربت 15 مليونا من مختلف العملات”.
وأردف القرني: “الجاني من جنسية عربية ومسببات الجريمة لا يمكن الإفصاح عنها حاليا، ولكن هناك علاقة محدودة بين الطرفين، حيث وصل الجاني إلى منزل المجني عليه في الثالثة صباحا على موعد مسبق ومكث لديه 3 ساعات وغادر بعدها بحقيبة به المال المستولى عليه وتاركاً المجني عليه بعد الإجهاز عليه وقتله”.
وأشار مدير شرطة مكة إلى أن: “الجاني بمفرده وليس معه شركاء ولم يكن الأمر سطو مسلح، وليس كما اشاع البعض، لذا أرجو عدم أخذ الأخبار إلا من مصادرها”.

 

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.