الرئيسية 10 الأخبار 10 رئيس وزراء ماليزيا يكشف سر “سيلفي الملك”

رئيس وزراء ماليزيا يكشف سر “سيلفي الملك”

أكد رئيس وزراء ماليزيا محمد نجيب عبدالرزاق، الأحد (5 مارس 2017)، اكتشافه العديد من الميزات التي يتمتع بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، خلال زيارته لماليزيا.

وأضاف عبدالرزاق أنه وجدت خادم الحرمين شخصًا يتميز بالكثير من الجاذبية والدفء والرعاية، ولديه اطلاع واسع لا سيما بالتاريخ ورغبة كبيرة في تشجيع التعاون.

وعن التقاطه صورة سيلفي مع الملك، قال عبدالرزاق، “غامرت بطلب التقاط صورة سيلفي مع الملك سلمان. وفوجئت مسرورا بقبول الملك سلمان لهذا الطلب. فأخذت السيلفي معه وقلت في نفسي هذه فرصة تمكنني من إظهار الملك سلمان للجميع بصورة مختلفة جدا؛ لأنه في الواقع شخص لطيف جدا”، وفقا لقناة العربية.

واستطرد بالقول: “أردت أن أظهر الجانب الإنساني في الملك سلمان وهو جانب لا يظهر جليا أحيانا عندما نتقيد بمتطلبات البروتوكول وأمور أخرى تعوّدنا عليها”.

وقال عبدالرزاق، “خاطرت نوعا ما بنشر السيلفي على تويتر؛ لكن الصورة لاقت ترحيبا مذهلا على ما يبدو في ماليزيا والمملكة العربية السعودية على حد سواء”.

ونشر رئيس الوزراء الماليزي، تغريدة عبر حسابه الشخصي على تويتر وصورة سيلفي جمعته مع الملك سلمان بن عبدالعزيز أثناء تنقلهما في العاصمة الماليزية كوالالمبور؛ حيث علق نجيب على الصورة قائلًا، “صورة سيلفي مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان.. صداقة قوية”.

وكان خادم الحرمين الشريفين قد بدأ في ماليزيا جولة آسيوية تشمل اليابان والصين وجزر المالديف.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.