الرئيسية 10 الأخبار 10 رابطة التواصل الاجتماعي في #القصيم تقود حملة انسانية لدعم برنامج تفريج كربة

رابطة التواصل الاجتماعي في #القصيم تقود حملة انسانية لدعم برنامج تفريج كربة

بريدة ( سلطان المحيطب)-
تشهد منطقة القصيم انطلاقة أول حملة انسانية يقودها نخبة من رواد ومشاهيرالتواصل الاجتماعي بمنطقة القصيم،كأول مبادرة انسانية من هذا النوع ، بتنظيم رابطة التواصل الاجتماعي تحت اشراف أمارة المنطقة ، وذلك مساء اليوم الثلاثاء 8/ 6 / 1438هـ ، في مركز القصيم الدولي للمؤتمرات والمعارض.
وتهدف الحملة إلى تسديد الديون عن السجناء التابعين للجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم) ، وهم سجناء متعثرين بالسداد تحقق فيهم العجز التام عن السداد .
بدوره ثمّن رئيس تراحم القصيم سليمان العمري جهود مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي بالمنطقة والذي يسطرون جملة من المواقف الايجابية نحو الوطن ، ويتطلعون إلى تحقيق عدد من الأهداف الاجتماعية والوطنية ، وهذه الحملة يقودها أبناء القصيم عبر حساباتهم الشخصية لدعوة رجال الأعمال والشركات .
مشيراً إلى أن هناك تنسيق مسبق للإعداد للحملة بين لجنة تراحم ورابطة التواصل الاجتماعي وأخذ التصاريح اللازمة مع كافة الجهات ذات العلاقة ، مشيداً بتفعيل المسؤولية الاجتماعية لدى كبرى الشركات والمؤسسات التجارية بالمنطقة وخارجها ، ووصول الفكرة ونضجها لدى أصحاب القرار في تلك الشركات مما أعطى نجاح واضح بإذن الله للحملة وتحقيق أهدافها ، واصفاً مشاهير الرابطة بأنهم أحد الأذرع المهمة لهذا الوطن المعطاء ، ويقدّمون صناعة إعلامية جديدة ذات أبعاد وطنية واجتماعية .
موضحاً أن برنامج تفريج كربة يهدف إلى تقديم المساعدات المالية لمن تم إيقافهم بسبب عجزهم عن تسديد ديونهم لظروف قاهرة ،وذلك بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية وعدم وجود التزامات مالية أخرى يمكن أن تكون عائقاً عن إفراج الموقوف .

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.