الرئيسية 10 الأخبار 10 الإدارة العامة للسلامة بمدني القصيم تعقد اجتماعها الدوري الأول للمكاتب الهندسية الاستشارية للوقاية والحماية من الحريق

الإدارة العامة للسلامة بمدني القصيم تعقد اجتماعها الدوري الأول للمكاتب الهندسية الاستشارية للوقاية والحماية من الحريق

بلاغ – عبدالرحمن اللاحم

عقد صباح اليوم الثلاثاء الموافق 17/5/1438 الاجتماع الدوري الأول للإدارة العامة للسلامة بمدني القصيم مع المكاتب الهندسية الاستشارية للوقاية والحماية من الحريق بالمنطقة وذلك بصالة الاجتماعات بمديرية القصيم .

وقد بدأ اللقاء بكلمة لمدير الاداره العامة للسلامة العقيد خالد العودة رحب فيها بالحضور وأكد على أهمية مثل هذه اللقاءآت التي تعزز من جودة المخرجات وتسهم في توحيد الاجراءات والتقارير التي تقدمها المكاتب الهندسية كما اكدا على اهمية الالتزام الدقيق بالانظمة واللوائح المعتمدة عند تصميم المخططات للمشاريع المختلفة واثناء الاشراف عليها او عند استلام الاعمال المتعلقة بأنظمة الوقاية والحماية من الحريق لافتا للمسئوليات القانونية المترتبة على مخالفة ذلك .

ثم بعد ذلك تم البدء بطرح اوراق العمل المعتمدة لهذا اللقاء وكانت البداية بورقة العمل المقدمة من  العقيد عجاب الحربي مدير اداره سلامه المنشآت وموضوعها عن متطلبات التصميم في مخططات الوقايه والحمايه من الحريق .
تلا ذلك تقديم المكاتب الهندسيه لاوراق العمل الخاصة بها في مواضيع محددة مسبقا  لكل مكتب ثم اتيحت الفرصة للمناقشه والاجابة على التساؤلات .
وشكر العقيد خالد العودة الحضور والتفاعل الايجابي الذي أسهم  بمخرجات ايجابيه من شأنها ان تعزز جسور التواصل بين الاداره العامة للسلامة والمكاتب الهندسية بالمنطقة وتحسن من مستوى الاداء بشكل عام .

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.