الرئيسية 10 الأخبار 10 بالصور .. هيئة السياحة السويسرية تقيم ورشة عمل بفندق موفنبيك بريدة لتشجيع السياحة إلى سويسرا

بالصور .. هيئة السياحة السويسرية تقيم ورشة عمل بفندق موفنبيك بريدة لتشجيع السياحة إلى سويسرا

بلاغ – بريدة 

أقامت هيئة السياحة السويسرية ورشة عمل في فندق موفنبيك ببريدة ، تم خلالها بحث التعاون مع وكلاء السياحة والسفر في القصيم وقدم مدراء السياحة في سويسراء ، أنظمة السفر السويسرية، الخطوط الجوية الدولية السويسرية .
وقدموا أثناء الورشة عروضاً وتسهيلات جديدة للسياح من القصيم والمملكة العربية السعودية مثل الإقامة في الفنادق والفيلات والشقق المفروشة والمواصلات .
 وأكد الأستاذ توفيق ميلي مدير التسويق والإعلام من هيئة السياحة السويسرية في دول مجلس التعاون الخليجي: «إن إقامة هذه الورشة في فندق موفنبيك بالقصيم بريدة ، يؤكد على اهتمامنا بهذا السوق الواعد والذي يعد من أهم الأسواق السعودية والخليجية بالنسبة لنا .
 وأشار الاستاذ توفيق ملي في حديثه على هامش ورشة العمل التي حضرها أكثر من 60 شخصاً من قطاع السياحة والسفر في القصيم أن هناك نمواً كبيراً في السياحة السعودية والخليجية إلى سويسرا، حيث قام بزيارة سويسرا خلال الفترة من يناير إلى نوفمبر 2015 حوالي (316.669) سائحاً من دول مجلس التعاون، مع قضاء (887.032) ليلة مبيت سياحية، أدى إلى زيادة 23.4% عن عام 2014، ومع متوسط إنفاق يومي يصل إلى 430 فرنكاً سويسرياً .
وأضاف : «إن السياح من دول مجلس التعاون يأتون في المركز الأول من حيث الإنفاق السياحي اليومي في أنحاء العالم» وأشار إلى زيادة النمو الكبير في عدد السياح القادمين من دول مجلس التعاون إلى سويسرا، والدور الذي تقوم به هيئة السياحة السويسرية نحو تطوير التعاون مع المسؤولين في أسواق السياحة الخليجية. 
وأكد شركاء هيئة السياحة السويسرية أهمية سوق السياحة السعودية والخليجية والعمل على توفير عروض سياحية جديدة لموسم الربيع والصيف القادم .
الجدير بالذكر إن الجولة شملت كلاً من الرياض والخبر والقصيم وأبوظبي ودبي والشارقة  والكويت وقطر والبحرين ، وفي ختام الملتقى تم السحب على جوائز مقدمة من الخطوط السويسرية تذاكر سفر واقامة وتم توزيع جوائز أيضاً عبارة  ساعات سويسرية من هيئة السياحة السويسرية في الختام نتمنى دوام التعاون المشترك بين البلدين فيما يخدم السياحة والسفر وكل مجالات التعاون التي يعود نفعها على محبي السفر إلى سويسرا .

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.