الرئيسية 10 الأخبار 10 حرم أمير القصيم تكرم الفائزات بحفظ القرآن الكريم ببريدة

حرم أمير القصيم تكرم الفائزات بحفظ القرآن الكريم ببريدة

بلاغ – أسماء المرشد

كرمت حرم أمير منطقة القصيم الأميرة عبير بنت سلمان المنديل   212 طابة منهن ١٧٨ حافظة و٣٤ مجازةً بالسند المتصل إلى النبي صلى الله عليه وسلم.
حيث رعت سمو الأميرة عبير الحفل الذي نظمته الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في بريدة مساء الثلاثاء الماضي بآيات من الذكر حكيم الكريم برواية حفص تلتها الفائزة بمسابقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز هيا بنت سيار الرشيدي، بعد ذلك تلت حافظتان تلاوتين أحدهما بطريقة الجمع والأخرى برواية ابن كثير وتلاوة برواية ورش.

 و أوضحت عميدة معهد الفتيات نورة العضيبي أنه ينتمي للجمعية أكثر من 20 ألف طالب وطالبة في 43 مجمعاً لتحفيظ القرآن الكريم للبنين، وأكثر من 48 داراً نسائية تدعمها مخرجات نوعية من معاهد الجمعية المتخصصة تخرج كل عام كوكبة من الحافظين والحافظات لكتاب الله عز وجل.

 من جهتها عبرت سمو حرم أمير منطقة القصيم عن اعتزازها وفخرها بكوكبة الخريجات، مؤكدة أن ما شاهدته من عمل وإنجاز, يعكس حجم الجهد المقدم لخدمة حفظة كتاب الله من بناتنا الطالبات، سائلة الله تعالى للجميع العون والتوفيق. 
وكرمت سموها في ختام الحفل الحافظات للقرآن الكريم البالغ عددهم 178 حافظة و34 مجازة، بالإضافة إلى الفائزات بمسابقة الملك سلمان بن عبد العزيز المحلية السنوية لحفظ القرآن الكريم وتكريم مشرفة ومعلمات برنامج تاج الوقار والدور المستضيفة للبرنامج بالإضافة لتكريم المقرءات وعدد من الشخصيات ذات الصِّلة بالجمعية.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.