الرئيسية 10 الأخبار 10 طالب يضرب معلم بعصا غليظة ويتوعده خارج المدرسة وشرطة العلا تطيح به

طالب يضرب معلم بعصا غليظة ويتوعده خارج المدرسة وشرطة العلا تطيح به

ألقت شرطة محافظة العلا اليوم الأحد القبض على طالب في المرحلة المتوسطة بمدرسة معاذ بن جبل، بعد اعتدائه على معلم بعصا غليظة؛ حيث ألحق به كدمات عدة، بعد محاولة المعلم فض مشاجرة بين الطالب وأحد زملائه بداخل الصف.
وبحسب الشكوى التي تلقتها شرطة المحافظة من قبل المعلم، فإنه أثناء شرح المعلم للدرس وقيامه بواجبه تفاجأ بالطالب يقوم بالاعتداء على أحد زملائه، علمًا بأن هذه ليست المرة الأولى؛ حيث إن الطالب معروف بسلوكه السيئ، وأثناء محاولته حل الموضوع وإبعاده عن الطالب الآخر قام بالتلفظ على المعلم بالسب والقذف بألفاظ لا تليق، وخرج من الفصل متوعدًا له.
وأثناء استكماله لبقية الحصة تفاجأ المعلم بعودة الطالب مرة أخرى وبيده عصا غليظة جدًّا، وحاول ضربه على رأسه، ولكنه وضع يده ليقوم بضربه عدة مرات، وخرج وأتى مرة أخرى بحجر كبير جدًّا وقذفه بها أثناء نزوله إلى الإدارة لإبلاغها بالموضوع، ولكن من لطف الله أنها مرت من جانبه.
وأكد المعلم في شكواه أنه أثناء تواجده بالإدارة تم تنبيهه من بعض الطلاب أن الطالب ينوي تهشيم سيارته فخرج يتفقدها، فإذا هو ومجموعة أخرى معه يقومون بالتهجم عليه ورشقه بالحجارة والعصيّ؛ مما اضطره للجوء والاحتماء بالمدرسة، حتى تم الاتصال بالشرطة التي حضرت سريعًا، وتم اقتيادهم إلى مركز الشرطة، إلا أن توجيه الاتهام للطالب المعتدي أفرج عن البقية وإيقافه لدى الشرطة لحين الانتهاء من إجراءات التحقيق

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.