الرئيسية 10 الأخبار 10 قلق أهلاوي رغم الفوز على التعاون

قلق أهلاوي رغم الفوز على التعاون

الاهلي والتعاون

 

على الرغم من فوز الفريق الأهلاوي على مضيفه التعاون، بنتيجة 3 ـ 2، في الجولة الـ 13 من دوري جميل، إلّا أن غالبية الآراء الجماهيرية غير راضية عما قدّمه الراقي بشكلٍ عام في الدور الأول من المسابقة، حيث يحتل الأهلي حاليًا المركز الثالث برصيد 28 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن ثنائي المقدمة “الاتحاد والهلال”.

وترصد صحيفة “المواطن”، في السطور التالية، أهم التغريدات التي كتبها منسوبو البيت الأهلاوي والإعلاميون عقب نهاية مباراة الأهلي والتعاون.

كتب الناقد الرياضي علي الزهراني: “ثلاث نقاط ثمينة وغالية عاد بها الأهلي من بريدة، صحيح أن المستوى لك عليه، لكن الأهم الفوز، قادم البطل أفضل، فيتفا من أهم المكتسبات التي صنعت الكثير للأهلي، أستغرب من بعض الأصوات الأهلاوية التي كانت تطالب بإلغاء عقده”.

فيما كتب رئيس جهاز الكرة في نادي أم صلال القطري، وعضو شرف الأهلي، تميم آل ثاني: “ألف مبروك للملوك الانتصار، والشكر موصول للجماهير الكبيرة، ونتمنى تقديم مستوى أفضل في القسم الثاني بعد التغيّرات الشتوية.. كل التوفيق لكم”.

وكتب مدير الاحتراف في الأهلي أحمد بامعوضة: “يا رب، لك الحمد والشكر.. انتصار و٣ نقاط جديدة تقرّبنا من الصدارة.. انتهى الدور الأول، ولدينا ٢٨ نقطة، وبإذن الله ينتهي الدور الثاني ونحن متصدّرين”.

وكتب عضو شرف الأهلي خالد أبو راشد: “على الرغم من ضعف بعض المراكز وعدم الثبات، إلّا أن الأهلي انتصر على الصعوبات، وحقق الثلاث نقاط.. ألف مبروك يا ملوك، والقادم أجمل بإذن الله”.

بينما كتب وكيل اللاعبين فهر طيب: “ثلاث نقاط مهمة وصعبة.. مستوى غير جيد.. هبوط كبير في مستوى معظم اللاعبين الثابتين.. فقط الرحيلي وفتاح”.

وكتب الكاتب الرياضي سامي القرشي: “لم أشاهد دوري يطلب ود الأهلي كهذا.. تصوروا من ١٢ نقطة للمنافسين نأخد نقطة فقط في دورٍ واحد، ومع هذا، يفصلك عن المتصدّر ٣ نقاط.. يرحم أمكم.. إصحوا!”.

بينما كتب عضو شرف الأهلي عبد الله الصبان: “الأهلي ليس هو الأهلي”.
“>

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.