الرئيسية 10 الأخبار 10 بالصور.. “الصيخان” ترعى حفل 62 متقاعدة بتعليم البكيرية

بالصور.. “الصيخان” ترعى حفل 62 متقاعدة بتعليم البكيرية

متقاعدات البكيرية1

……&nbsp&nbsp&nbsp&nbsp&nbsp&nbsp&nbsp

المواطن – ماجد الفريدي- القصيم

رعت حرم محافظ البكيرية الأستاذة فاطمة بنت علي الصيخان، صباح اليوم الثلاثاء، حفل تكريم 62 متقاعدة من منسوبات إدارة تعليم البكيرية، بحضور مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية “بنات” الأستاذة منيرة بنت عبدالله العبودي ومشرفات وقائدات المدارس ومعلمات ومنسوبات تعليم البكيرية، وذلك بفندق رمادا، تحت شعار “وقفة وفاء”.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم للطالبة سارة الحميدان، ثم ألقى مدير التعليم المكلف الدكتور خالد بن راجح الراجح كلمة؛ شكر خلالها المتقاعدات على ما بذلنه في مسيرتهن التعليمية.

وثمّن “الراجح” الدور الوطني الذي مارسته المتقاعدات من أجل بناء أجيال ترتقي بالمجتمع والأمة، مشيرًا إلى أن هذا التكريم يعتبر وقفة وفاء وعرفان لهن.

واختتم كلمته بالشكر لحرم محافظ البكيرية على رعايتها للحفل، وللحضور، كما قدم شكره لجميع اللجان العاملة في الحفل والرعاة.
ثم كلمة مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الأستاذ محمد بن علي القضيبي قائلاً: إن التكريم والشكر وذكر جميل صنيعكم قليل في حقكم، فأنتم من سهرَ وبذل وأعطى بناتنا كل النصح والإخلاص.
وبعدها ألقت مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية “بنات” الأستاذة منيرة بنت عبدالله العبودي، كلمة رحبت فيها بحرم محافظ البكيرية، ثم قالت: في هذا اليوم نحتفي بتكريم زميلاتنا المتقاعدات واللاتي قدمن جل فكرهن وخلاصة جهدهن وسنين من أعمارهن خدمة لأشرف مهنة وأعظم وظيفة، ثم ترجلن تاركات إرثًا عمليًّا وتربويًّا وتعليميًّا كلما ذُكرً شُكرن عليه، فشكرًا لمن بذلن وقدمن عطاءات امتدت لدى بعضهن عقودًا من الزمن حتى آثرن التقاعد أو حتى بلغ بهن العمر سن التقاعد.

تلا ذلك أوبريت إنشادي بعنوان “شكر وترحيب” من أداء وتقديم طالبات الابتدائية الأولى بالهلالية، بعد ذلك كلمة المتقاعدات المحتفى بهن، قدمتها نيابة عنهن نورة العريني، والتي شكرت فيها أسرة تعليم البكيرية لما قدموه خلال فترة عملهن في الميدان، وعند تقاعدهن، موضحةً أن المشاعر بهذه المناسبة مختلطة ما بين حزن وفرح على فراق أحبتي وصروح العلم التي قضينا فيها جلّ وقتنا ومشاعر الفرح حتى بلغنا التقاعد ونحن بأتم الصحة والعافية.

أعقبتها بعد ذلك كلمة للدكتورة فريدة الحميد من منسوبات تعليم القصيم، قائلة: إن التقاعد لا يعني نهاية المطاف بل هو بداية جديدة وإن كنتن غادرتن الوظيفة الرسمية بإحالتكن التقاعد فإنكن تعيشن مرحلة من مراحل حياتكن التي تعتبر من مراحل الراحة والاستقرار.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا التذكارية والشهادات على المتقاعدات، وتكريم رعاة الحفل.

متقاعدات البكيرية2

متقاعدات البكيرية3

متقاعدات البكيرية4

متقاعدات البكيرية5

متقاعدات البكيرية6
“>

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.