الرئيسية 10 الأخبار 10 محمد نور يجلد رئيس نادي سعودي.. ويطالبه بالابتعاد عنه

محمد نور يجلد رئيس نادي سعودي.. ويطالبه بالابتعاد عنه

كشف نجم وقائد فريق الاتحاد والمنتخب السعودي الأول السابق، محمد نور حقيقة ما قاله حامد مؤذن رئيس نادي حراء السعودي، عنه خلال تواجده ببرنامج أكشن يا دوري بالساعات القليلة الماضية ،ووجه رسالة قوية له نظير ما قاله بشأنه.
ووفقا لصحيفة النادي أكد حامد مؤذن رئيس نادي حراء ،في تصريحاته لبرنامج أكشن يا دوري عبر أم بي سي أكشن ، بأن محمد نور أبدى رغبته في الاتحاد أكثر من الأهلي، وأشار إلى كون نور من نادي حراء وهو من اكتشفه ورفضه الأهلي قبل توجهه للعب رفقة العميد ولم يستقبله الملكي بعد تسجيله لهدفين في دورة براعم.
قال القائد والنجم الاتحادي المخضرم ” محمد نور ” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ): ” بكل أسف ما ذكره حامد مؤذن عني من معلومات في برنامج أكشن يا دوري لم تكن صادقة،وحملت كثير من المغالطات أجبرتني على عدم الصمت عليها.. بداياتي الكروية في الاتحاد ولم أذهب لغيره،وسؤالي كيف أكون برعمًا حسب كلامه وسني 16 عامًا.. كلامه عارٍ عن الصحة يفضح نفسه”.
أضاف: ” أما مقولته بأنني كنت لاعبًا في نادي حراء، فعليه أن يثبت ذلك ويظهر مستنداته على الملأ..أتمنى من الأستاذ حامد مؤذن أن يروج لنفسه في سمسرة اللاعبين والتنقل بهم بين الأندية بعيدًا عني”.

تابِع

محمد نور @MohamedNoor_N18بكل أسف ما ذكره حامد مؤذن عني من معلومات في برنامج أكشن يا دوري لم تكن صادقة، وحملت كثير من المغالطات أجبرتني على عدم الصمت عليها..

  • 7,0867,086 إعادات تغريد
  • 1,4941,494 إعجابات

تابِع

محمد نور @MohamedNoor_N18بداياتي الكروية في الاتحاد ولم أذهب لغيره، وسؤالي كيف أكون برعمًا حسب كلامه وسني 16 عامًا.. كلامه عارٍ عن الصحة يفضح نفسه..

  • 7,0487,048 إعادات تغريد
  • 1,4091,409 إعجابات

تابِع

محمد نور @MohamedNoor_N18أما مقولته بأنني كنت لاعبًا في نادي حراء، فعليه أن يثبت ذلك ويظهر مستنداته على الملأ..

  • 6,3156,315 إعادات تغريد
  • 1,2351,235 إعجابات

تابِع

محمد نور @MohamedNoor_N18أتمنى من الأستاذ حامد مؤذن أن يروج لنفسه في سمسرة اللاعبين والتنقل بهم بين الأندية بعيدًا عني.

  • 6,9296,929 إعادات تغريد
  • 1,3571,357 إعجابات

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.