الرئيسية 10 الأخبار 10 مساء حافل.. “الشورى” يُقسم أمام الملك والعملة تنطلق وعقوبات “البيضاء” تحل

مساء حافل.. “الشورى” يُقسم أمام الملك والعملة تنطلق وعقوبات “البيضاء” تحل


تشهد الساعات القادمة من مساء اليوم الثلاثاء، عدداً من الأحداث المحلية المهمة؛ حيث يُنتظر خلال الساعات القليلة القادمة أن يتشرف أعضاء مجلس الشورى في دورته الجديدة التي تنطلق غداً بأداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- والذي يفتتح الدورة الجديدة يوم غد الأربعاء، ويلقي خطاباً ملكياً يتناول السياستين الداخلية والخارجية.

ويرعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله، مساء اليوم، حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد في دورتها السادسة.

ومن الأحداث المهمة المرتقبة، يجري عند الثامنة من مساء اليوم إطلاق تصاميم الإصدار السادس من العملة الورقية والمعدنية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- حيث سيتم إطلاق التصاميم في حفل تقيمه مؤسسة النقد العربي السعودي في مقرها الرئيس بالعاصمة الرياض.

ومن أبرز الأحداث، اليوم، البدء الرسمي في تطبيق عقوبات رسوم الأراضي البيضاء؛ حيث تعقد وزارة الإسكان عند الثالثة من عصر اليوم الثلاثاء مؤتمراً صحفياً؛ للحديث عن برنامج فرض الرسوم على الأراضي البيضاء؛ ذلك مع انتهاء فترة تسجيل الأراضي الخاضعة للرسوم في الرياض وجدة وحاضرة الدمام التي انتهت عند الساعة الثانية عشرة أمس.

ويتحدث المشرف العام على برنامج فرض الرسوم على الأراضي البيضاء المهندس محمد المديهيم، في المؤتمر الصحفي، بحضور وزير الإسكان ماجد الحقيل الذي يلقي كلمة بهذه المناسبة، فيما سيُمنح الإعلاميون الفرصة لطرح التساؤلات للإجابة عنها.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.