الرئيسية 10 الأخبار 10 حادثة مأساوية.. إصابات حرجة لـ”فتاة” في حادث مروري مع شابَّيْن بالرياض

حادثة مأساوية.. إصابات حرجة لـ”فتاة” في حادث مروري مع شابَّيْن بالرياض

سجَّلت العاصمة الرياض فَجْر اليوم الجمعة حادثًا مروريًّا مأساويًّا، تعرَّض له شابان من جنسية يمنية، ترافقهما فتاة، يُرجَّح أنها سعودية، ولم يتم التعرُّف على ذويها حتى الآن.

ووفقًا لمعلومات، حصلت عليها “سبق”، فقد وقع الحادث فَجْر اليوم على طريق الشيخ جابر، عقب انحراف السيارة، واصطدامها بحواجز خرسانية وشاحنة؛ ما أدى لتعرُّض سائق المركبة والشاب الآخر والفتاة لإصابات متفرقة.

وقالت المصادر: “في بداية الحادث، وعند نقل المصابين للمستشفى، لم تتم ملاحظة الفتاة؛ إذ توقع الجميع أنها شاب نظرًا لقَصّة الشعر، وملابسها الشبابية، وعند إجراء الإسعافات الأولية بالمستشفى اتضح أنها فتاة، لا يتجاوز عمرها العشرين عامًا”.

المصادر أوضحت أن الفتاة وسائق المركبة حالتاهما حرجتان؛ ولا يزالان في قِسم العناية المركزة، فيما تعرَّض الشاب الآخر لإصابة متوسطة. فيما كشفت التحقيقات الأولية مع المصاب الثالث أن الفتاة سعودية، حسب إفادته.

الجهات المرورية أحالت ملف الحادث للجهات الأمنية بعد إنهاء الإجراءات المرورية، فيما تتواصل تحقيقات الجهات الأمنية حول الحادث.

يُشار إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي تداولت خلال الأيام القليلة الماضية مقاطع فيديو، أظهرت عددًا من التجاوزات والمخالفات الشرعية، منها ممارسة شبان التفحيط، وبرفقتهم فتيات، إضافة لتناوُل الفتيات المسكرات، وذلك في مقاطع أثارت الرأي العام.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.