الرئيسية 10 الأخبار 10 أمير القصيم خلال تكريم م.صالح الأحمد: جهود أمانة #القصيم مصدر فخر وأنا أعتز بهم دائماً

أمير القصيم خلال تكريم م.صالح الأحمد: جهود أمانة #القصيم مصدر فخر وأنا أعتز بهم دائماً

بلاغ – تغطية ( سلطان المحيطب)-

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مساء يوم أمس الأربعاء الموافق 9 من شهر صفر بمركز النخلة بمدينة بريدة حفل لجنة أهالي مدينة بريدة لتكريم أمانة منطقة القصيم على ما حققته من تميز خلال موسم التمور، و إختتام موسم التمور.

وأشاد سمو أمير منطقة القصيم خلال كلمته بما قامت به لجنة أهالي بريدة بتكريم أمانة منطقة القصيم على جهودها في النجاح الباهر في مهرجان التمور ، وأشار سموه بأن هذا النجاح يأتي ضمن سلسلة متوالية من النجاحات التي تقدمها أمانة منطقة القصيم في كل عام ، بقيادة المهندس صالح الأحمد أمين منطقة القصيم وزملائه وهذا مصدر فخر واعتزاز وأنا أعتز بهم دائماً ، مشيداً بالعمل الجماعي والمتناسق الذي حقق نجاحات ومكتسبات وطنية. مشيداً بدعم رجال الأعمال والمؤسسات وحسهم الوطني في هذا الاتجاه ، وجهود أبنائها المخلصين التي أنتجت مجتمعة مخرجات ناجحة.

هذا وقد سلم سمو أمير منطقة القصيم درع التكريم من لجنة أهالي بريدة لسعادة أمين منطقة القصيم م.صالح بن أحمد الأحمد ، كما سلم رئيس لجنة أهالي بريدة الشيخ محمد بن عبدالله الفوزان درع التكريم من لجنة أهالي بريدة لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم والمشرف العام على مهرجان تمور بريدة.

من جهته ثمن رئيس لجنة أهالي بريدة الشيخ محمد بن عبدالله الفوزان رعاية سمو أمير منطقة القصيم لحفل لجنة أهالي بريدة مشيداً بدعم سموه المتواصل للمبادرات على مستوى المنطقة. وأشار الفوزان أن حفل تكريم أمانة القصيم يأتي انطلاقاً من المسئولية المجتمعية التي تضطلع بها لجنة الأهالي لدعم المبادرات والأنشطة الناجحة لمدينة بريدة.

15

24

4

5

6

8

9

12

13

17

18

19

20

21

22

23

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.