الرئيسية 10 الأخبار 10 “تعليم القصيم” يبارك حصول “أجيال الزرقاء” على (ISO)

“تعليم القصيم” يبارك حصول “أجيال الزرقاء” على (ISO)

dsc_4274

بريدة ( سلطان المحيطب)-

بارك مدير عام تعليم القصيم عبد الله الركيان حصول حصول مدارس أجيال الزرقاء الأهلية في بريدة على شهادة الآيزو العالمية للجودة (ISO 9001:2015) كأحد المدارس المتميزة، وانتقال مبنى مدارس التميز للمجمع التعليمي الجديد.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه صباح اليوم، لرئيس مجلس إدارة مدارس أجيال الزرقاء ومدارس التميز الأهلية ببريدة سعد بن محمد العبيدان، بحضور المساعد التعليمي “بنين” صالح الجاسر، والمساعد المدرسي عبد الرحمن الصمعاني، ومدير مكتب التعليم الأهلي في تعليم القصيم عبد العزيز الفراج، والمشرف العام على مدارس أجيال الزرقاء محمد العبيدان، والمشرف العام على مدارس التميز سلمان العبيدان.
حيث أشاد المدير العام بما حققته مدارس أجيال الزرقاء الأهلية من مهنية وكفاءة، بين طلابها ومنسوبيها من معلمين وجهاز إداري، أهلتها لتحقيق درجة الجودة وفقاً للمعايير الدولية المعتمدة، والتي أقرتها منظمة الآيزو العالمية للجودة (ISO 9001:2015).
مضيفاً، أن الدعم والتشجيع للمدارس الأهلية المحققة لمعايير الجدية والانضباط، واجب يفرضه الواقع الحقيقي للبيئة التعليمية في تلك المدارس، وهو الأمر الذي يستلزم تواصلاً دائماً مع محققات تلك المعايير، والمعتمدة على استمرار الكفاءة والأهلية بين منسوبي المدارس.
مشيراً إلى أن الإدارة العامة لتعليم القصيم تقف موقفاً داعماً ومشجعاً لكافة مدارس التعليم الأهلي، التي تعمل على غرس قيم الانضباط والتميز بين طلابها منسوبيها، باعتبارها محققة لتوجهات الوزارة في هذا المجال.

dsc_4251

dsc_4261

dsc_4262

dsc_4266

dsc_4274

dsc_4276

dsc_4280

dsc_4286

عن بلاغ

صحيفة بلاغ الإلكترونية

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.