الرئيسية 10 الأخبار 10 “قافلة سابك للعلوم” تختتم فعالياتها في منطقة القصيم

“قافلة سابك للعلوم” تختتم فعالياتها في منطقة القصيم

اختتمت فعاليات “قافلة سابك للعلوم”، بعدما شهدت على مدى ستة أيام حضور ومشاركة لافتة من قبل المسئولين والأهالي، والطلاب، ورجال الإعلام،
وبلغ عدد الطلاب (1200)طالباً المشاركين في القافلة في الفترة الصباحية تتراوح أعمارهم بين 6الى 13سنة من (43) مدرسة، اطلعوا على المحتوى التعليمي للقافلة واستفادوا من البرامج التعليمية المبتكرة التي تقدمها.
ونوه رئيس الاتصالات والإعلام في شركة سابك الأستاذ يعرب بن عبدالله الثنيانن بالنجاح الذي حققته القافلة في جذب الطلاب للعلوم والابتكار، مشيداً بالجهود التطوعية التي بذلها القائمون على هذه القافلة والتي أشرف عليها(70)متطوعاً من طلاب وطالبات الجامعات ومن موظفي سابك والشركات التابعة لها. وأضاف الثنيان تعد قافلة العلوم إحدى مبادرات (سابك) التعليمية المبتكرة في مجال المسؤولية الاجتماعية، وتتضمن برامج تعليمية حديثة لحثّ الطلاب والطالبات على الاهتمام بالعلوم والابتكار من خلال برامج نوعية تحتوي على أنشطة تفاعلية، وورش عمل، وتجارب مميزة تغطي مجالات: الكيمياء، والرياضيات، والفضاء، والابتكار، والمعلوماتية”. يذكر أن القصيم تمثل المحطة (الأولى) لــ”قافلة (سابك) للعلوم”، وتستكمل القافلة مسيرتها في المنطقة الشمالية خلال الأيام القادمة لتحط رحالها في حائل وتم تكريم المشاركين .

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.