الرئيسية 10 الأخبار 10 تعليم جدة يكرم 320 معلما ومعلمة بمناسبة يومهم العالمي

تعليم جدة يكرم 320 معلما ومعلمة بمناسبة يومهم العالمي

 

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير ثامر بن فيصل بن ثامر ومدير عام التعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي وعدد من القيادات التعليمية وجمع من التربويين احتفلت الإدارة العامة للتعليم بجدة مساء امس الاربعاء باليوم العالمي للمعلم وتكريم المعلمين والمعلمات المتميزين وذلك بقاعة بلاتسو للاحتفالات.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات التي استهلت بالقران الكريم تلاه فقرة طلابية بعنوان حوار لمستقبل أفضل خاص ثم كلمة لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن ثامر ألقاها نيابة عنه نجله الأمير ثامر والتي رفع فيها الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة على اهتمامها بالتعليم منذ تأسيسها وحتى يومنا الحاضر والاهتمام بالمعلم على وجه التحديد لأن المعلم هو الاستثمار الحقيقي لثروات البلدان .
بعدها توالت فقرات الحفل بالقصائد الشعرية إضافة لفيلم وثائقي عن مسيرة العطاء ثم كلمة المعلمين المكرمين بعدها قدم الطلاب أوبريتا إنشاديا حمل عنوان شكرا رسول العلم .

ثم ألقى مدير عام تعليم جدة كلمة وصف فيها المعلمين بأصحاب المقام الرفيع مشيدا بما يبذله المعلم والمعلمة من جهود لا تقدر بثمن هدفها بناء الجيل وتعليمه أسمى المبادئ والقيم مقدما الشكر لكافة المعلمين والمعلمات مؤكدا ثقة الجميع في أداء المعلمين للأمانة على الوجه الأكمل مثمنا لسمو الأمير فيصل بن ثامر ونجله الأمير ثامر دعمهم للتعليم وتحفيزهم المتميزين داعيا العلي القدير أن يديم على الوطن أمنه واستقراره .

وفي ختام الحفل كرم كل من الأمير ثامر ومدير عام تعليم جدة المعلمين المتميزين والبالغ عددهم 160 معلما من الحاصلين على جائزة وزارة التعليم للتميز بمختلف فئاتها وكذلك المعلم الفائز في جائزة جدة للمعلم المتميز عبدالرحمن الغامدي بالإضافة للمعلمين المرشحين من قبل قادة المدارس كما تم خلال الحفل تكريم المعلم المتميز محمد بطيح.
وفي الجانب النسائي وبحضور صاحبة السمو الملكي والدة الأمير عبدالعزيز بن فيصل بن ثامر قامت مساعدة مدير عام تعليم جدة للشؤون التعليمية بنات نور باقادر بتكريم 160 معلمة متميزة بحضور عدد من قيادات تعليم البنات بجدة وجمع من التربويات والطالبات.

picsart_10-20-12-04-21

picsart_10-20-11-55-30picsart_10-20-11-56-27picsart_10-20-11-56-54

مرتبط

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.