الرئيسية 10 الأخبار 10 فرع وزارة التنمية الاجتماعيه بالرياض يكرم مديره السابق ويستقبل الجديد

فرع وزارة التنمية الاجتماعيه بالرياض يكرم مديره السابق ويستقبل الجديد

بحضور عدد من المسئولين فرع وزارة التنمية الاجتماعيه بالرياض يكرم مديره السابق ويستقبل الجديد

أقام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالرياض حفلا لتكريم مديره السابق الأستاذ ابراهيم بن عبدالله المنيع واستقبال مدير الفرع الجديد الأستاذ طارق بن معيض الزهراني المكلف حديثا.

حضر الحفل مستشار معالي الوزير والمشرف العام على قطاع التنمية الاجتماعية المهندس ماجد بن سعد العصيمي ومدراء الفروع الايوائيه ومنسوبي الفرع.

تخلل الحفل كلمة تضمنت الشكر والتقدير للمدير السابق على ما قدمه من عطاءات وعمل كان لها الأثر الطيب في مسيرة العمل الاجتماعي والتنموي إبان إدارته لفرع الوزارة في الفترة الماضية والترحيب بالمدير الجديد متمنين له التوفيق والنجاح ، قُدم خلال الحفل العديد من الهدايا التذكارية ودرعا تقديريا باسم موظفي الفرع ومدراء الفروع الإيوائية بالرياض ، تناول بعدها الجميع وجبة العشاء المعدة بهذه المناسبة.

من جانبه عبر المنيع عن شكره وتقديره لمنسوبي فرع الوزارة بالرياض ومدراء الفروع الايوائيه على هذا التكريم ، وأكد انه سَعِد بالعمل معهم طيلة السنوات الماضية متمنياً لهم التوفيق ومواصلة العمل بما يخدم الفئات المشمولة بالرعاية ويسهم في إثراء العمل الاجتماعي والتنموي.

من جهة أخرى عبر الزهراني عن شكره وتقديره للمدير السابق على ما قدمه من جهود تذكر فتشكر ، ولمنسوبي الفرع على حفاوة الاستقبال والتكريم.

IMG_6722 IMG_6721

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.