الرئيسية 10 الأخبار 10 تداول تغريدات مؤثرة للمسعف المتوفي دهساً أثناء إنقاذه مصابين بالرياض

تداول تغريدات مؤثرة للمسعف المتوفي دهساً أثناء إنقاذه مصابين بالرياض

لاقت تغريدة للمسعف الذي توفي دهساً مساء أمس الثلاثاء أثناء إسعافه مصابين تعرضوا لحادث مروري على طريق الرماح الرياض، تداولاً لافتاً على موقع “تويتر”.

وكان المسعف حمد الشمري، قد كتب تغريدة كلماتها مؤثرة، وثبتها عبر حسابه في “تويتر”، وقال فيها: “13 سنة في كبينة الإسعاف، مآسٍ وأحزان، جراح أضمدها، وقلوب أنعشها، وأنفاس أجاذبها، كم طفلٍ حضنته بعد موت أمه وأبيه بحادث”.

وكان أحد زملاء المسعف الشمري، ويدعى ممدوح العبكي رد على تغريدته وقتها يذكره بموقف حدث لهما، قائلاً: “موقف لا أنساه ما حييت، في حادث شنيع فقدت طفلة جميع عائلتها، لحظتها رفضت الطفلة جميع الأحضان إلا حضنك يا بو مسلم”، في إشارة إلى زميله الشمري.

كما أعاد مغردو تويتر تداول تغريدة كتبها الشمري يوم عيد الأضحى الفائت، قال فيها “وكالعادة من كبينة الإسعاف يوم العيد”، مشيرين فيها إلى تفانيه في عمله وداعين له بالرحمة والمغفرة.

تجدر الإشارة إلى أن الشمري كان يعمل بالهلال الأحمر، ولقي مصرعه دهساً مساء أمس أثناء إسعافه مصابين “تطوعاً”، بعد أن اصطدمت شاحنتهم بجمل، وفي أثناء تقديمه المساعدة لهم جاءت شاحنة مسرعة فصدمت الشمري والموجودين، ما أدى لوفاته وإصابة 4 آخرين.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.