الرئيسية 10 الأخبار 10 مواطنة تتفاجئ برجل يقوم بالمقابلات الشخصية في مركز عمل نسائي

مواطنة تتفاجئ برجل يقوم بالمقابلات الشخصية في مركز عمل نسائي

فوجئت إحدى المواطنات أثناء دخولها أمس السبت ،مركز السنوات الذهبية لضيافة الأطفال القسم النسائي في مدينة الدمام ،لإجراء مقابلة للتعيين بالمركز بوجود رجل داخل المركز لإجراء المقابلات مع المتقدمات وهو مادفعها للخروج مسرعة دون أن تكمل المقابلة .

ويروي شقيق المواطنة ح . أ أنه ذهب مع شقيقته ووالدتهما لمركز السنوات الذهبية لرياض الأطفال بالدمام حى الجامعيين خلف سينا للأسنان ،لإجراء مقابلة لتعيين شقيقته بالمركز ، وعند طلبه الدخول معهما لحضور المقابلة قوبل طلبه بالرفض بادعاء أن المركز نسائي فقط ولايحق لرجال التدخول إليه ، وبعد دخول شقيقته ووالدته خرجوا مسرعين مما أثار الريبة في نفسه ، وبسؤالهما عن المقابلة أفادوا بعدم إجرائها لأن من يقوم بالمقابلات رجل ومكتبه بداخل المركز النسائي .

ويستطرد شقيق الفتاة قائلا : إن هذا الوضع أثار حفيظتي وقمت على الفور بالاتصال بالمسئولين عن المركز للاستفسار عما حدث و أفادوا إن من يجري المقابلات هو مدير المركز ومكتبه بالداخل .

ويتسائل شقيق الفتاة عن كيفية وجود أحد الرجال بصفة دائمة داخل أحد المراكز النسائية المصرحه من قبل الشؤون الاجتماعية ولا يحق له أن يتواجد في هذا المكان ، علاوة على ذلك الموظفات بالمركز لايرتدين العباءه بحكم ان المركز خاص بالنساء فقط .

و لوزارة الاجتماعية التابع لها المركز ، موضحا ماحدث ومستنكرا أن يتواجد رجل مهما كان موقعه أو صفته داخل مركز نسائي ويقوم باستقبال النساء ويجري معهن مقابلات  بحسب قبس .

 

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.