الرئيسية 10 الأخبار 10 لجنة أهالي #بريدة تبحث آخر تطورات مشروع الدائري الداخلي

لجنة أهالي #بريدة تبحث آخر تطورات مشروع الدائري الداخلي

بلاغ ( سلطان المحيطب)-
بحثت لجنة أهالي بريدة يوم أمس الأول آخر التطورات لمشروع الطريق الداخلي لمدينة بريدة ، ومراحل العمل الحالية والمشاريع الواقعة تحت التنفيذ، وذلك خلال إجتماع اللجنة الدوري المنعقد بمقر اللجنة برئاسة الشيخ محمد بن عبدالله الفوزان رئيس لجنة أهالي بريدة.
و أكد الشيخ الفوزان أن متابعة تنفيذ المشاريع التنموية واحد من أهم مهام اللجنة إنطلاقاً من دورها ومسئوليتها المجتمعية بتعاون فاعل ومثمر من الجهات الحكومية وبدعم متواصل من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم المشرف العام على اللجنة.
وأوضح الشيخ الفوزان بأن مشروع الدائري الداخلي لمدينة بريدة واحد من أهم مشاريع شبكة النقل التي تخدم المدينة ، وتم طرحه على أجندة الإجتماع الدوري في لجنة أهالي بريدة وشمل ذلك إستعراض تقرير تفصيلي مقدم من مدير عام الطرق بمنطقة القصيم حول الموقف التنفيذي للمشروع والخطط المدرجة للتنفيذ ، مؤكداً بأن اللجنة تعتزم القيام بجولات ميدانية على أهم المشاريع الواقعة تحت التنفيذ خلال الفترة القادمة. وكانت لجنة أهالي بريدة قد إطلعت في وقت سابق على آخر تطورات مشروع طريق الملك عبدالله و مشروع طريق القصيم مكة المكرمة خلال زيارة قام بها رئيس اللجنة وعدداً من الأعضاء لمدير عام الطرق بمنطقة القصيم والإطلاع على تقارير تلك المشاريع ومراحل الإنجاز لكل مشروع.
هذا وناقش إجتماع لجنة أهالي بريدة جملة من المبادرات المطروحة للتنفيذ ضمن خطة عمل اللجنة للعام القادم 1438هـ.

1-1

4

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.