الرئيسية 10 الأخبار 10 شاهد : “الحلول الفورية” تنجز المعاملات الطارئة في “تعليم القصيم”

شاهد : “الحلول الفورية” تنجز المعاملات الطارئة في “تعليم القصيم”

بلاغ ( سلطان المحيطب ) –

تواصل لجنة “الحلول الفورية” استقبالها للمراجعين، والعمل على إنجاز مطالبهم، وتسهيل معاملاتهم الطارئة، بما يحقق لهم سرعة البت في قضاياهم، وإشكالاتهم الفنية، التي تحتاج إلى إيجاد حل فوري وسريع، وذلك بالقاعة الرئيسية للاجتماعات، بمقر الإدارة العامة بمدينة بريدة.
وتأتي لجنة الحلول الفورية كأحد التشكيلات التي تم اعتمادها وفقاً لخطط لجنة الاستعداد للعام الدراسي الحالي 1437-1438هـ، التي يشرف عليها المدير العام عبد الله الركيان، وتعمل على متابعة بداية العام الدراسي، من كافة جوانبه، وتختص مهامها على استقبال المراجعين، ومنسوبي التعليم، والرد على اتصالاتهم، وملاحظاتهم، والعمل على اتخاذ الإجراءات اللازمة نحوها.
كما تختص اللجنة، بالتواصل الفوري مع لجان القبول والتسجيل في مكاتب التعليم، وحصر الطلاب والطالبات المعلق قبولهم، والبت الفوري والعاجل في شأنهم، والعمل على افتتاح الفصول، في إطار الأنظمة المحددة لذلك، متى ما لزم الأمر.
وتقوم لجنة الحلول الفورية بالاتصال المباشر بمديري ومديرات مكاتب التعليم، والتأكد من تنفيذ البرامج والفعاليات المرتبطة ببدء العام الدراسي، ومتابعة توزيع المقررات المدرسية، وحصر أوجه التقصير والنقص في الآداء والتنفيذ.
ويرأس اللجنة المساعد المدرسي عبد الرحمن الصمعاني، وتضم في عضويتها، مدير إدارة شؤون المعلمين عبد العزيز السندي، ومدير إدارة التخطيط المدرسي عبد الله الربدي، ومدير إدارة الاختبارات والقبول “بنين” علي الزميع، ومديرة الاختبارات والقبول “بنات” نورة العودة، ومدير التشغيل والصيانة بإدارة شؤون المباني أحمد الحربي، ومساعد مدير إدارة الإعلام التربوي موسى العجلان، ومدير مكتب المدير العام عبد الله الدغيري، ومسؤول برنامج “متابع” دخيل الدخيل، وسكرتير المدير العام عبد الله الصمعاني.
css_jbmwiaatp7_

ctltpkyxgaa_dr7

ctltrwbxeaaxdyb

dsc_3126

dsc_3131

dsc_3138

dsc_3139

dsc_3150

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.