الرئيسية 10 الأخبار 10 الامارات تشارك المملكة فرحتها باليوم الوطني الـ86

الامارات تشارك المملكة فرحتها باليوم الوطني الـ86

الامارات تشارك المملكة فرحتها باليوم الوطني الـ86  

هنأ العاملون في مطار دبي الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة، المسافرين السعوديين باليوم الوطني للمملكة بطريقة مميزة الشيء الذي أثار أعجاب عدد من المغردين على تويتر، والذين تناقلوا الحدث بشكل واسع.
وضجت مواقع التواصل اليوم بصور نشرها ناشطون تظهر العاملين في مطار دبي الدولي وهم يقدمون الحلوى للمسافرين السعوديين في صورة عبّرت عن مدى الحب الكبير الذي يكنه الشعب الإماراتي الشقيق لشعب المملكة.
وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قد وجه أمس “بتغيير مسمى شارع الصفوح بدبي إلى شارع الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك العدل والعزم في مملكة العز والحزم”.
وقال في تغريدات على حسابه الرسمي على (تويتر) “إن الملك سلمان رجل دولة، وصاحب موقف، وصانع قرار في المنطقة.. أجمع شعبه على محبته، وأجمع المسلمون على صدق نيته في خدمة دينه”.
وأضاف “إن دولة الإمارات والمملكة اليوم إخوة متعاضدين.. وأشقاء متحالفين يدافعون عن أوطانهم وعن أرض الحرمين .. نسأل الله أن يديم جمعهم وعزهم ومجدهم” .
ووجه الشيخ محمد بن راشد التهنئة للمملكة العربية السعودية باليوم الوطني الـ86، وقال :” أدام الله عزهم، وحفظ ملكهم ووفقه لخدمة الإسلام والمسلمين”.

 

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.