الرئيسية 10 الأخبار 10 قصة مؤثرة لحاج مغربي وفّرت له إبنته تكلفة الحج و توفيت قبل أسبوع

قصة مؤثرة لحاج مغربي وفّرت له إبنته تكلفة الحج و توفيت قبل أسبوع

في واحدة من الحكايات المؤثرة للحجاج المغاربة في موسم الحج هذه السنة ، يحكي الحاج علي أتو كريف ، الذي يبلغ من العمر 117 عاما وهو متكئ على مسند في إحدى جنبات مخيم المغرب ” إنني متأثر جدا لكون ابنتي كانت تعمل لتوفر لي تكلفة فريضة الحج، إلا انه عندما جمعت المال وذهبت لإحدى مؤسسات الحج ودفعت المبلغ وقدره 18 ألف ريال سعودي، ثم توفاها الله سبحانه وتعالى قبل مجيئي لأداء فريضة الحج بأسبوع” .
وأضاف الحاج علي، لصحيفة “المواطن اليوم” السعودية ” الحمد لله حظيت بميزة زيارتي الأراضي المقدسة”، وكان يردد الأدعية ويقرأ بعض آيات من القران الكريم بصوت مرتفع “.
و أعرب الحاج علي عن سعادته بوصوله للمشاعر المقدسة ورؤية البيت الحرام الذي كان حلما منذ أن كان طفلاً، مشيرا إلى انه جاء لأداء فريضة الحج برفقة حجاج الحملة، مؤكدا أن الذين يريدون أداء فريضة الحج في المغرب كثيرون جدا ولكن أوضاعهم المادية تمنعهم، ويتمنون زيارة المملكة لأداء فريضة الحج وزيارة المسجد النبوي.
وأشاد الحاج المغربي علي بالتجهيزات والترتيبات والخدمات الكبيرة التي تهيأت للحجاج في جميع أرجاء المشاعر، كما أشاد بدور رجال الأمن في ترتيب الحجاج وعدم الازدحام فيما بينهم.

haj_401752992

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.