الرئيسية 10 الأخبار 10 “التعليم”.. تبلغ إداراتها في المناطق والمحافظات بإجراءات تعيين 37 خريجة من الحاصلات على دبلوم

“التعليم”.. تبلغ إداراتها في المناطق والمحافظات بإجراءات تعيين 37 خريجة من الحاصلات على دبلوم

أبلغت وزارة التعليم إدارات التعليم بالمناطق والمحافظات بإجراءات تعيين 37 خريجة من الحاصلات على دبلوم الكلية المتوسطة على وظائف إدارية بالمرتبة الخامسة وتضمن القرار الذي حصلت الوئام على نسخة منه منحهن الدرجة الأولى اعتبارا من تاريخ المباشرة ويصرف للمذكورات بدل تعيين ويعتبرن تحت التجربة لمدة سنة وفقا للمادة 9 من نظام الخدمة المدنية.
وأردف التعميم معاملتهن بموجب المادة 36/5 من لائحة تقويم الأداء الوظيفي وعدم تمكينهن من المباشرة إلا بعد التأكد من الوثيقة للمؤهل واستكمال تسجيل مسوغات تعيينها على برنامج توثيق وتشمل نموذج طلب توظيف وأنموذج عدم وجود خدمة سابقة وصورة من السجل المدني أو الهوية الوطنية وصورة من المؤهل العلمي وتقرير طبي من مستشفى حكومي يفيد بأنها لائقة صحيا للعمل مع مطابقة البيانات صورة على الأساس وفي حال وجود ملاحظات إبلاغ الوزارة بذلك.
وتضمن القرار إلزام المعينين بتوقيع إقرار خطي منها بأنها لم تشغل وظيفة حكومية سابقة وفي حالة اتضاح ذلك بعد المباشرة يحق للوزارة إلغاء قرار تعيينها.
وشدد القرار على إلغاء من لم تباشر منهن خلال المدة النظامية وتسجيله على نظام فارس وتوثيقه على البوابة الإلكترونية بوزارة الخدمة المدنية والزم القرار إدارات التعليم بعد التنسيق مع الإدارة العامة للتطوير الإداري بإلحاق المعينات ببرنامج تدريبي بإدارات التعليم.
من جانبه أعلن متحدث التعليم مبارك العصيمي صدور قرار تعيين 37 خريجة من الحاصلات على دبلوم على المرتبة الخامسة.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.