الرئيسية 10 الأخبار 10 الإعلامي القاتل خلعته زوجته فتربص بها

الإعلامي القاتل خلعته زوجته فتربص بها

wpid-تهديد-بسكين-copy.jpg.jpeg
كشفت مصادر لـ «عكاظ» تفاصيل جديدة عن قضية الإعلامي قاتل زوجته، لافتة إلى أن الجاني قدم إلى منزل أسرة زوجته التي حصلت على حكم الخلع قبل ثلاثة أسابيع وانتظر وصولها من عملها ليطعنها في الطريق المقابل لمنزلها، ثم دخل إلى منزل الأسرة وطعن شقيقة الزوجة المغدورة أمام صغارها ومن ثم طعن نفسه.

وقالت المصادر إن الإعلامي قدم إلى موقع الجريمة بسيارة باسم زوجته القتيلة، مشيرة إلى أنه كان على خلاف مع زوجته منذ 15 عاما، وفي كل مرة يتم الصلح بينهما بحضور الأسرة وكبار العائلة إلى أن وصلت القضية إلى المحكمة وعرضتهما على الصلح وتم الصلح بينهما أكثر من مرة ولكن قبل ثلاثة أسابيع أصدر القاضي حكما بخلع الزوج وأعطيت الزوجة موعدا لتسلم الحكم في شهر ذي الحجة القادم.
وذكرت المصادر أن إصدار الحكم أشعر الجاني أنه فقد كل ما لديه كون المنزل والسيارة باسم زوجته ما أشعره بالغضب فترصد لها بالقرب من منزل أسرتها وأثناء عودتها من العمل «مستشفى الولادة والأطفال» طعنها أمام عدد من المارة ما تسبب في وفاتها. وقالت المصادر إن الإعلامي بعد حضور الجهات الأمنية كان مازال في حالة وعي، إذ سلم لهم مفتاح السيارة وطلب منهم إطفاء المركبة كونه تركها في حالة تشغيل.
وبينت المصادر أن المستشفى أجرى عملية لكل من الإعلامي وشقيقة الزوجة، مشيراً إلى أن الإعلامي لديه ستة أبناء من زوجته القتيلة، إلا أنه من المتوقع أن يطبق عليه حد القتل غيلة وهو الحكم الذي لا يشمله العفو.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.