الرئيسية 10 الأخبار 10 مواطنة تطيح بوافد أبعد وعاد بهوية جديدة.. ليمارس الإجرام ويهاجم الأمن

مواطنة تطيح بوافد أبعد وعاد بهوية جديدة.. ليمارس الإجرام ويهاجم الأمن

مواطنة تطيح بوافد أبعد وعاد بهوية جديدة.. ليمارس الإجرام ويهاجم الأمن عبر «النت»

قاد بلاغ مواطنة شرطة منطقة الرياض بالتنسيق مع القوات الخاصة لأمن الطرق إلى الإيقاع بمقيم عربي يدعو لممارسة الرذيلة عبر حسابه في أحد مواقع التواصل الاجتماعي متحديا الأجهزة الأمنية من ضبطه!

وأوضح المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان في بيان أمس أنه ورد بلاغ عن أحد الأشخاص يدعو إلى ممارسة الرذيلة عبر حسابه في أحد مواقع التواصل الاجتماعي، مشككا في قدرة الأجهزة الأمنية في الوصول إليه وضبطه.

وبناء على ما توفر من معلومات تم التحقق من صحة البلاغ وتتبع حساب المتهم وتحديد هويته، وتم ضبطه في كمين محكم بالتنسيق بين شرطة الرياض وقوات أمن الطرق. وأشار المتحدث إلى أن المقبوض عليه مقيم في الثلاثين من العمر من أصول عربية وتم ضبطه برفقة سيدة عربية لا تمت له بصلة شرعية ولا تحمل بطاقة إثبات شخصية. وبعد التحقق من سجله الأمني تبين أنه سبق إيقافه قبل تسع سنوات في عدد من مراكز الشرط في الرياض وأودع السجن العام على ذمة قضية سرقة وتم إبعاده لبلاده ثم ما لبث أن عاد حاملا جنسية بلد آخر.

وأضاف المتحدث باسم شرطة الرياض أن الجهات المعنية اتخذت الإجراءات اللازمة في إشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض وقدمت شرطة منطقة الرياض شكرها للمواطنة التي رصدت الملاحظة وعملت على تمريرها للجهات الأمنية.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.