الرئيسية 10 الأخبار 10 الركيان: “معاً ضد الإرهاب…” هدف أول لبرامج التعليم بالقصيم

الركيان: “معاً ضد الإرهاب…” هدف أول لبرامج التعليم بالقصيم

بلاغ ( سلطان المحيطب)-

أكد مدير عام التعليم بمنطقة القصيم عبد الله الركيان أن تفعيل حملة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم “معاً ضد الإرهاب والفكر الضال” التي تعمل على تكريس روح الإسلام السمحة، وتغرس المفاهيم الوطنية النبيلة، تأتي كأحد أهم الأهداف التي تعمل على تحقيقها الإدارة العامة، من خلال العديد من مناشطها وبرامجها.
مشيراً إلى أن أندية الأحياء التي تعمل على مدار العام، تحت إشراف العديد من النخب التربوية والإدارية، بوصفها أحد البرامج التعليمية، تواصل العمل على تحقيق أهداف تلك الحملة، وتسعى وفقاً للسياسة التعليمية التي تنتهجها المملكة إلى تجسيد القيم الأخلاقية السامية، التي تدعو إلى التسامح، وبث روح الفاعلية الإيجابية مع المكتسبات الاجتماعية والوطنية.
جاء ذلك عقب زيارة مدير عام التعليم بالقصيم مساء أمس لنادي مدرسة الحي بمتوسطة ابن باز بمدينة بريدة، بحضور المساعد التعليمي “بنين” صالح الجاسر، حيث اطلع على برامج ومناشط النادي، واستمع إلى شرح مفصل من قبل قائد النادي يوسف بن جاسر الجاسر، عن المنجزات والمكتسبات التي حققها النادي، والطموحات التي يسعى من خلالها أعضاء النادي ومنسوبيه إلى الوصول إليها.
وقد توج المدير العام خلال الزيارة الفريق الفائز ببطولة “معاً ضد الإرهاب والفكر الضال” لكرة القدم، الخاصة بالناشئين، والتي أقيمت بين عدد من الفرق، وفق نظام التصفيات.
وقد ذكر قائد النادي يوسف الجاسر أن برامج النادي ومناشطه تحقق من خلال مضامينها العديد من المقاصد المهمة، المعززة للقيم الدينية والأخلاقية والوطنية الرفيعة، الحافظة لقيمة الإنسان، والمحققة لمفاهيم الأمن والأمان للجميع.
مضيفاً أن البرامج تتفاوت ما بين الرياضي البدني، والثقافي المعرفي، التي تخلق روحاً تنافسية، يعيشها كافة منسوبي النادي، ويتم من خلالها منح العديد من الجوائز التحفيزية والتشجيعية، لخلق مزيد من الأجواء التفاعلية، التي تجعل من النادي مقصداً يشبع فيه الطلاب الكثير من طاقاتهم.
1

2

3

4

5

6

7

8

9

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.