الرئيسية 10 الأخبار 10 تعرف على 7 لاعبين قرروا العودة إلى أنديتهم القديمة في الموسم الجديد

تعرف على 7 لاعبين قرروا العودة إلى أنديتهم القديمة في الموسم الجديد

اختار عدد من اللاعبين السعوديين العودة إلى نواديهم السابقة التي ترعرعوا واشتهروا فيها، حيث شهد سوق الانتقالات الصيفية عودة 7 لاعبين إلى أنديتهم الأصلية، كان أبرزها الوحدة والهلال.

وفيما يلي قائمة باللاعبين الذين حنوا إلى أنديتهم القديمة واختاروا العودة لها في سوق انتقالات الموسم الجديد:

كامل الموسى يعود إلى الوحدة: استعادت إدارة نادي الوحدة خدمات لاعبها السابق كامل الموسى، الذي بدأ مشواره في صفوف الوحدة ومنه وصل إلى المنتخب السعودي، وحقق معه الإنجاز الشهير باحتلال المركز الثالث لموسم 2006/2007، غير أن الموسى رحل في صيف 2010 إلى الأهلي مقابل 14 مليون ريال سعودي، وحقق مع الملكي كأس الملك 2011 و2012 و2016، وبطولة كأس ولي العهد 2015، وبطولة الدوري للموسم الماضي، قبل أن يعود مجدداً هذا الموسم إلى ناديه القديم.
كامل الموسى
عدنان فلاتة إلى الاتحاد مجدداً: بعد فراق خمسة مواسم عاد قائد التعاون عدنان فلاتة إلى الاتحاد. وكان فلاتة رحل عن العميد في 2011، ورحل إلى النصر وأمضى فيه موسماً واحداً، ثم انتقل إلى الفتح وفاز معه بلقب الدوري 2012/2013، وبعدها رحل إلى التعاون حتى نهاية الموسم الماضي، قبل أن يقرر الذهاب إلى بيته نادي الاتحاد.
عدنان فلاتة
هوساوي والمعلوف إلى الهلال: قرر ثنائي الأهلي أسامة هوساوي وعبدالله المعيوف العودة إلى الهلال من جديد، حيث يرتديان قميص الزعيم الموسم القادم. وكان هوساوي رحل إلى أندرلخت البلجيكي، ثم إلى الأهلي مطلع 2013، ونال معه بطولة كأس ولي العهد 2015 وكأس الملك ودوري عبداللطيف جميل الموسم الماضي. بدوره، غادر المعيوف أروقة الهلال قبل ثمانية مواسم إلى النادي الأهلي، حقق خلالها كأس الملك ثلاث مرات وكأس ولي العهد وبطولة الدوري مرة واحدة.
هوساوي والمعلوف
المطيري إلى الفيصلي: ترك عبدالله المطيري نادي الفيصلي قبل سنتين شادّا الرحال إلى الأهلي، غير أنه كان حبيس دكة البدلاء، وفاز ببطولة كأس ولي العهد 2015 وبطولتي كأس الملك ودوري عبداللطيف جميل الموسم الماضي، قبل أن يلتحق بصفوف الفيصلي مرة أخرى.
المطيري
الأخوان فلاتة يعودان إلى الوحدة: قبل ست سنوات غادر الأخوان كامل ومختار فلاتة ناديهما الوحدة، لكنهما قررا العودة إليه مجدداً هذا الموسم. ورحل كامل فلاتة إلى الأهلي في 2010، ونال مع الملكي بطولتي كأس الملك، ثم انتقل إلى النصر ففاز ببطولتي دوري وكأس ولي العهد، قبل أن يرتدي قميص التعاون الموسم الماضي، ويحط الرحال في بيته القديم الموسم الجديد. فيما انتقل مختار إلى الشباب مطلع موسم 2011/2012، وتوّج معه بلقب الدوري في ذلك الموسم، وانتقل بعدها إلى اتحاد جدة مطلع عام 2013 وحقق معه أيضاً كأس الملك في الموسم ذاته.

(null)

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.