الرئيسية 10 الأخبار 10 والد “أردوغان العتيبي”: الفيديو مزحة والمملكة تزخر بمن هم أولى

والد “أردوغان العتيبي”: الفيديو مزحة والمملكة تزخر بمن هم أولى

بلاغ – متابعة

 

كشف الموطن سامي منير العتيبي المشهور بوالد “أردوغان العتيبي” ملابسات مقطع الفيديو الذي انتشر مؤخراً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، والذي تحدث فيه مازحاً وهو يحتضن ابنه، وقال:  “بمناسبة انتصار الشعب، وانتصار أردوغان في تركيا، تم تغيير اسم ريان العتيبي إلى أردوغان العتيبي”.

 

وأكد “العتيبي”: “الحدث لا يعدو كونه مزحة في جلسة مع بعض الأقارب”.

 

وأضاف أن مقطع الفيديو قد تم تصويره بين أقاربه في أحد اللقاءات في مقر سكنه بمكة المكرمة، بعد أحداث تركيا الأخيرة ومحاولة الانقلاب الفاشلة.

 

وأردف بحسب سبق أنه ومن باب المزاح وأثناء تجاذب الحديث حول الحادثة، وأثناء مداعبته لابنه “ريان” ذي الخمسة أشهر وتعليقات الأقارب عليه والمزاح معهم؛ قرر أحد الشباب تصوير المقطع ثم انتشر من باب الدعابة.

 

وتابع: “لم أكن أتوقع أن المقطع سينتشر بهذه السرعة وذلك الأسلوب، وقد انهالت عليّ الاتصالات من داخل المملكة وبعض دول الخليج، وطالبني البعض بالظهور على القنوات الفضائية”.

 

وقال سامي العتيبي إنه لا يقلل من شأن أحد ويحترم كل من يخدم الإسلام ويخدم وطنه وشعبه، ولكن المملكة تزخر بالقيادات والرجال الأبطال والشهداء الذين هم أولى من غيرهم.

 

وأضاف أنه اختار لابنه هذا الاسم لأنه اسم باب الريان في الجنة التي هي فوق كل شيء.

 

وكان مقطع الفيديو قد شهد جدالاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة “تويتر” حيث انشأ المغردون وسماً بعنوان #اردوغان_العتيبي ووصل أمس للترند المحلي.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.