الرئيسية 10 الأخبار 10 أمير القصيم.. العيد لايكتمل إلا بزيارة ” الجيران

أمير القصيم.. العيد لايكتمل إلا بزيارة ” الجيران


بلاغ – بريدة

تناول صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم صباح أول أيام عيد الفطر المبارك وجبة العيد مع جيرانه في نفس الحي الذي يسكن فيه سموه ” حي الربوة ببريدة ” بتنظيم من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالقصيم ممثلة في مركز التنمية الاجتماعية ببريدة. 

وقد زار سموه عيدية أهالي حي الربوة في مواقف أحدى الجوامع داخل الحي ، وعايد عدد من المواطنين والمقيمين ، ثم تناول وجبة العيد ، وبعد ذلك شارك سموه في حملة سامحتك فسامحني. 

وقال سموه :” العيد لايكتمل إلا بزيارتكم كجيران وأحبه على قلوبنا ، ونفخر ونعتز بكم دوما ، ونشكركم على مبادراتكم وجهودكم المثمرة في الحب والترابط”. 

وعبر مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالقصيم الدكتور ابراهيم الضبيب بإسمه وبإسم أهالي الحي شكره وتقديره للأمير الدكتور “فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز” أمير منطقة القصيم، على دعمه وتشجيعه الذي أسهم في نجاح فعاليات “عيدنا في حينا”،  والذي شهد حضوراً وتفاعلاً من سكان الحي ، وأضاف أن دعم وتوجيهات أمير القصيم، لها أثر كبير في تحقيق النجاح ولله الحمد، مشيداً بجهود زملائه في مركز التنمية الاجتماعية، مقدراً لهم وللجان أعمالهم في هذه الاحتفالية الشاملة. 

وأكد المدير التنفيذي لاحتفالات عيد أحياء بريدة عبدالعزيز الغماس أن الاحتفالات شملت (13) حياً سكنياً من أحياء بريدة، هي أحياء (الضاحي والخليج والنقع الشرقي والفايزية والسادة وسلطانة والبصر والشقة والمريدسية والصفاء والقصيعة والريان والنهضة والشماس ) , وهناك العديد من البرامج والفعاليات الفرائحية التي تم تنفيذها في احتفائية أحياء بريدة.

وأشار الغماس سعينا لتحقيق توجيهات أمير منطقة القصيم، الذي يقف داعماً ومشاركاً في هذه الاحتفالية ، وأبدى الغماس سعادته بالتفاعل الذي وجده من أهالي الأحياء وإسهامهم بهذه المناسبة بغية تحقيق الأهداف لـ(عيدنا في حيّنا).

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.