الرئيسية 10 الأخبار 10 ٤٥ موقع لإحتفالات عيد الفطر المبارك في القصيم

٤٥ موقع لإحتفالات عيد الفطر المبارك في القصيم

بلاغ ( اميرة السلطان)-

تستعد أمانة منطقة القصيم لإستقبال عيد الفطر المبارك بتجهيز ما يقارب (٤٥) موقع لإقامة إحتفالات عيد الفطر المبارك بكافة مدن ومحافظات المنطقة. وأوضح أمين منطقة القصيم المهندس صالح بن أحمد الأحمد أن أمانة القصيم بدأت منذ وقت مبكر في تجهيز مواقع إحتفالات الأهالي بعيد الفطر المبارك بتوجيه ومتابعة متواصلة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بهدف إبراز مظاهر الفرح بالعيد وإنطلاقاً من الدور المجتمعي الذي تقوم به أمانة منطقة القصيم.
ويأتي في أبرز تلك المواقع ، موقع الإحتفال الرسمي لأهالي منطقة القصيم والذي يقام بتشريف سمو أمير منطقة القصيم مساء يوم العيد الأول في منتزه الملك عبدالله بمدينة بريدة، بالإضافة إلى إحتفالات مماثلة في كافة محافظات منطقة القصيم.
هذا وقد أنهت أمانة منطقة القصيم أعمالها في مجال الإنارة التجميلية لعدد من معالم و طرق منطقة القصيم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك بهدف الإحتفال بهذه المناسبة بشكل مميز و يلبي طموحات الجميع ، شملت كافة محافظات و مراكز المنطقة بجهود مكثفة تقوم بهاأمانة وبلديات المنطقة لهذه المناسبة عبر تجميل الطرق الرئيسية و الميداين و و تجهيز مواقع إحتفالات العيد و تقديم البرامج و الأنشطة لهذه المناسبة.
و أشار المركز الإعلامي لأمانة منطقة القصيم بأن أعمال الإنارة التجميلية شملت عدداً من المعالم الرئيسية بمدينة بريدة من ضمنها مركز النخلة ومتحف بريدة و مبنى وكالة الخدمات ، و عدد من الطرق الرئيسية داخل المدينة وأعمال الإنارة التجميلية بتقنية حديثة على عدد من جسور المدينة.
هذا و تشارك أمانة منطقة القصيم في برنامج (عيدنا في حينا) و الذي يقام في أحياء مدينة بريدة يتضمن إحتفالات للأهالي و برامج و فعاليات فرائحية ضمن مناشط أمانة القصيم المجتمعية و بشراكة مع فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بالقصيم ، و تنطلق فعالياته إبتداءاً من ليلة العيد. بالإضافة إلى عدد من الفعاليات المماثلة التي تنظمها بلديات منطقة القصيم في المحافظات.

2

4

ر٥

ر٦

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.